أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / بالصور.. الدفاع الجديدي يواصل استعداده لمباراة نصف نهائي كأس العرش أمام الاتحاد البيضاوي بمعنويات مرتفعة تقنيا و بدنيا وذهنيا

بالصور.. الدفاع الجديدي يواصل استعداده لمباراة نصف نهائي كأس العرش أمام الاتحاد البيضاوي بمعنويات مرتفعة تقنيا و بدنيا وذهنيا

الجديدة اكسبريس – عبد الحميد خنفودي

يواصل الدفاع الجديدي استعداداته لمباراته الفاصلة والحاسمة برسم نصف نهاية كأس العرش ضد الاتحاد البيضاوي الممارس بالقسم الوطني الاحترافي الثاني بمعنويات جد مرتفعة سواء بملحق ملعب العبدي ،او ملعب الكولف الملكي وبمشاركة كل الاعبين باستثناء الموهوب الطيبي بوخريص ،مستعينا بالكوتش مونطال علي العطاوي الذي يربطه بالفريق عقدا منذ سنوات من اجل تحضير اللاعبين ذهنيا وتخليصهم من الضغط النفسي خاصة وأن مباريات الكأس تحتاج الى تحضير ذهني مواز للتحضير البدني والتقني،لان يزداد الضغط اكثر بالوصول إلى الدور النصف النهائي الذي يمهد الطريق الى المباراة النهائية .

ومن خلال الحوارات التي أجريناها مع مختلف مكونات الفريق من طاقم تقني وبدني وذهني ولاعبين ،فالجميع واع بأهمية المباراة وصعوبتها رافعين شعار لا بديل على الفوز والتأهل الى النهائي خاصة وأنها ستجمعه بفريق بحمولة تاريخية كبيرة له بصمته في البطولة الوطنية وأنجب العديد من الأسماء الوازنة ويتطلع الى إعادة الفريق الى أمجاده السابقة وليس له ما يخسره لان وصوله إلى دور النصف في حذف ذاته نتيجة جد إيجابية.

ولم يفوت الطاقم التقني واللاعبون الفرصة لتوجيه نداء خاص للجماهير الجديدية التي تربطها بالفريق ثقة متبادلة، وما فتئت ترفع شعاراتها للمدرب بادو الزاكي واللاعبين لبذل اقصى جهودهم للفوز بالكأس الثانية، للحضور باعداد كبيرة لملعب طنجة الكبير من أجل دعمها ومساندتها وتشجيعها لتحقيق المراد والتأهل الى المباراة النهائية.

عن El Jadida Express

شاهد أيضاً

الطاس يتأهل لنهائي كأس العرش في مباراة كان فيها الدفاع الجديدي الاضعف و ال’الفار’ حكما للمباراة

الجديدة اكسبريس – عبد الحميد خنفودي تمكن فريق الاتحاد البيضاوي من التأهل الى المباراة النهائية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي