رياضة

الفتح الرباطي ينتصر على فريق الدفاع الجديدي الضعيف الشخصية والتركيبة البشرية و المفتقد لهوية تقنية وطكتيكية

الجديدة اكسبريس عبد الحميد خنفودي

الفتح الرباطي يقلب الطاولة على فريق الدفاع الجديدي في مباراة ضعيفة المستوى ، دارت اطوارها بمركب مولاي الحسن بالرباط برسم الدورة 14 من البطولة الاحترافية وينتصر عليه بهدفين لواحد .
اهم ماعرفه الشوط الاول من مباراة الدفاع الجديدي والفتح الرباطي هجومين ،الاول للفتح الرباطي في الدقيقة37حيث نابت العارضة اليسرى عن مرمى الحارس الجديدي ،اما الهجوم الثاني فللاعبي الدفاع الجديدي انتهى بإعلان الحكم الكشاف عن ضربة جزاء في الدقيقة 46 بعد إسقاط اللاعب الذهبي داخل مربع العمليات ،أضاعها اللاعب قرناص بعد قذفة ضعيفة وغير مركزة التقطها الحارس امسيف بسهولة، في حين تمركز اللعب في باقي دقائق الشوط الاول في وسط الميدان ،كما عرف انذار الحكم الكشاف للاعبي الجديد ة قرناص وحدراف.
في الشوط الثاني تمكن الفريق الجديدي من تسجيل هدف السبق في الدقيقة 70 بعد انسلال المفتول من اليمين حيث مرر بذكاء الى كمارا الذي يقذف بدون تركيز لكن الحارس امسيف يتصدى للكرة بلكمة يعيد قذفها بكل قوة ياسين الذهبي داخل مرمى الفتحيين.فرحة الجديديين لم تدم طويلا حيث تمكن ايت الخرصة من استغلال فراغات في دفاع الفريق الجديدي و ضعف مستوى الحارس الجديدي بورحو،فيسجل هدف التعادل.وفي الدقيقة 83 الجعدي ينفرد بالحارس الجديدي ويضيع هدفا محققا.
وفي الوقت الذي كانت تسير فيه المباراة الى نهايتها الحكم كشاف يعلن عن ضربة جزاء بعد إسقاط المهاجم الفتحي من طرف البديل امساكي داخل مربع العمليات ،يحولها بنجاح المخضرم سكومة الى هدف التقدم لفريق الفتح الرباطي الذي قلب الطاولة على الفريق الجديدي الضعيف الشخصية ،والتركيبة البشرية ، وبدون هوية تقنية وطكتيكية .
وبهذا الانتصار يرتقي فريق الفتح الى المرتبة 6ب22نقطة من 14 مباراة، في حين تجمد رصيد الدفاع الجديدي في 17 نقطة مع تراجعه للمرتبة 9 من 13 مباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي