رياضة

مباراة ودية جمعت اليوم الاربعاء الدفاع الجديدي والرجاء الجديدي استعدادا لمباريات نهاية الأسبوع بملعبي العبدي ولشهب

الجديدة اكسبريس – عبد الحميد خنفودي

أجرى فريقا الدفاع الجديدي والرجاء الجديدي مباراة ودية عشية يومه الاربعاء 19/2 بملعب العبدي بالجديدة استعدادا لمبارتيهما نهاية الأسبوع .
المدرب عمراني اقحم فريقين خلل هذه المباراة ،حيث اعتمد على اللاعبين الاساسيين في الشوط الاول (اليوسفي.اكردوم.بكاري.الهدهودي.اسكندر.حدراف.الشيشان.مفتول.الذهبي.امسوفة جونطان).
وفي الشوط الثاني اقحم الفريق الثاني معززا ببعض لاعبي أمل الدفاع الجديدي كحاتم مفتاحي والتورابي، وهذا عمل يحسب الجزائري في أفق اختيار الاجود من لاعبي الأمل وإلحاقهم بالفريق الاول.(الفيلالي.بنالشاوي .اسكندر.العمراني .موفتاحي..الطاهري .امعنان. التورابي”. البختاوي.المكري كمارا.
في حين اراح يونس الربيع مساعد مدرب الرجاء عددا من اللاعبين الاساسيين ،واقحم الاحتياطيين معززين ببعض اللاعبين الاساسيين.
هذا وتنتتظر فريق الدفاع الجديدي مبارة مهمة برسم الدورة 17 من البطولة الاحترافية ضد اتحاد طنجة السبت المقبل انطلاقا من الساعة الرابعة زوالا ،مباراة تأكيد الفوز الاخير ضد الوداد البيضاوي ،ومواصلة حصد النتائج الإيجابية.
اما الرجاء الجديدي العائد بانتصار عريض من انزكان على حساب مولودية الجرف فهو الآخر يسعى لمواصلة صحوته الأخيرة على حساب فتح انزكان الذي يتقاسم معه الرتبةالرابعة بنفس عهد النقاط (28). وذالك الاحد المقبل بملعب أحمد لشهب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي