أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / تصريحات المدربين بعد تعادل الدفاع الجديدي امام ضيفه اتحاد طنجة

تصريحات المدربين بعد تعادل الدفاع الجديدي امام ضيفه اتحاد طنجة

الجديدة اكسبريس – عبد الحميد خنفودي

مدرب اتحاد طنجة بيدرو بنعلي:
لم يسعفني الحظ للمرة الثالثة على التوالي للانتصار بالجديدة،سجلنا في بداية المباراة هدف السبق وكأنها انتهت بالنسبة للاعبين ،الفريق الجديدي تحكم في مجريات الشوط الاول وسجل هدف التعادل نتيجة أخطاء في التموضع.
اما الشوط الثاني فقد غيرنا من تموضع اللاعبين وقمنا بتغييرات وكان بإمكاننا ان نفوز لكن للاسف حصلنا على نقطة واحدة،وسنعود الى طنجة لترتيب الأوراق لباقي المباريات ،واؤكد ان فريقي يتوفر على تركيبة بشرية مميزة قادرة على إخراج الفريق من مؤخرة الترتيب.
مدرب الدفاع الجديدي ع القادر عمراني:
البداية كانت سيئة استقبلنا هدف نتيجة الخطأ ،كان الحظ بجانبنا لأننا عدانا النتيجة قبل نهاية الشوط الاول. وما بين الشوطين طلبت من اللاعبين نسيان الشوط الاول ،لكن للاسف في الشوط الثاني كانت أخطاؤنا كثيرة وبالجملة لا من حيث التمرير للخصم ولا من حيث طريقة استقبال الكرة التي كانت تضيع من لاعبينا مما صعب علينا التحكم في المباراة،والوصول الى مرمى الخصم حيث خلقنا فرصة او اثنين عكس الفريق الخصم الذي كان بإمكانه أن يسجل علينا الهدف الثاني .
صراحة أتأسف كثيرا لهذا المستوى الذي ظهر به اللاعبون لأننا نشتغل كطاقم تقني بشكل جيد في التداريب لنجني ثمار عملنا في المباراة لكن للاسف بعد الفوز على الوداد طلبت من اللاعبين نسيان المباراة ومتابعة صحوتهم بتحسين مردودهم ،لكن لدكان مستوى اللاعبين دون تطلعاتنا كطاقم تقني ،ودون تطلعات الانصار،ولا خيار لنا الا مواصلة الاشتغال والعمل .

عن El Jadida Express

شاهد أيضاً

أمل الدفاع الجديدي يسحق أمل اولمبيك آسفي برباعية ليواصل تربعه صدارة بطولة الأمل

الجديدة اكسبريس – عبد الحميد خنفودي سحق فريق أمل الدفاع الجديدي برباعية لواحد فريق أمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي