إغلاق مجموعة من الفضاءات العمومية و وزارة الداخلية توضح “الإجراء لا يشمل الأسواق والمتاجر ومحلات عرض وبيع المواد والمنتجات الضرورية للمعيشة اليومية للمواطنين”

الجديدة إكسبريس

أصدرت وزارة الداخلية قرارا يقضي بإغلاق المقاهي والمطاعم والقاعات السينمائية والمسارح وقاعات الحفلات والأندية والقاعات الرياضية والحمامات وقاعات الألعاب وملاعب القرب في وجه العموم، وحتى إشعار آخر، انطلاقا من يومه الاثنين على الساعة السادسة مساء.

هذا الإجراء لا يشمل الأسواق والمتاجر ومحلات عرض وبيع المواد والمنتجات الضرورية للمعيشة اليومية للمواطنين وكذا المطاعم التي توفر خدمة توصيل الطلبات للمنازل.

وتهيب وزارة الداخلية بعموم المواطنين الانخراط والمساهمة القويين بمسؤولية وحس وطني والتجاوب الإيجابي مع مختلف التوجيهات والإجراءات المتخذة لتدبير هذا الطارئ الاستثنائي والعمل على تجنب ارتياد أماكن التجمعات المكثفة واحترام المعايير العامة للوقاية والسلامة الصحية التي تحث عليها السلطات المختصة.

يأتي هذا القرار في إطار التدابير والإجراءات الاحترازية المتخذة للتصدي لخطر تفشي وباء كورونا المستجد ببلادنا ومن منطلق المسؤولية والحرص على ضمان الأمن الصحي للمواطنات والمواطنين.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

الملك محمد السادس يوجه خطابا للمغاربة.. ويؤجل جميع الأنشطة والاحتفالات والمراسم بمناسبة “عيد العرش”

الجديدة اكسبريس أعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أنه تقرر تأجيل جميع الأنشطة والاحتفالات والمراسم، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي