الرئيسية / اخبار وطنية / مصدر مسؤول.. ينفي خبر وجود أي حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا بإقليم سيدي بنور

مصدر مسؤول.. ينفي خبر وجود أي حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا بإقليم سيدي بنور

الجديدة إكسبريس

كشف مصدر مسؤول ل”الجديدة إكسبريس” ، أن إقليم سيدي بنور وإلى حدود اللحظة من مساء اليوم الأحد 5 أبريل، لا توجد به أي حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا، ومن المرتقب أن تخرج المندوبية الإقليمية للصحة بسيدي بنور ببيان توضيحي للرأي العام، وكانت لائحة قد تم نشرها بها لوائح الأقاليم بالمغرب التي سجلت بها حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19، حيث ورد ضمن هذه اللائحة إقليم سيدي بنور بحالة واحدة.

وكانت آخر معطيات وزارة الصحة كشفت عن تسجيل 31 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الفترة بين السادسة والساعة التاسعة مساء الأحد، ليرتفع العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس في المغرب إلى 1021 حالة.

ووفق المصدر ذاته، فإن عدد الحالات المستبعدة، بعد تحاليل مختبرية سلبية، قد بلغ 3827 منذ بداية انتشار الفيروس بالبلاد. وتم تسجيل حالة وفاة واحدة جديدة ليصل العدد الإجمالي للوفيات إلى 70 حالة، فيما تم تسجيل 5 حالات شفاء جديدة ليرتفع العدد الإجمالي للحالات التي تماثلت للشفاء إلى 76 حالة.

وتهيب وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

وضع آليات مؤسساتية مركزية وجهوية رهن إشارة مهني القطاع الإعلامي لتنظيم التغطية الإعلامية للعمليات الأمنية عموما

الجديدة اكسبريس أكدت المديرية العامة للأمن الوطني أنه تم وضع آليات مؤسساتية مركزية وجهوية رهن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي