مجتمع

بعد قرار إعادة فتح الأسواق الأسبوعية.. حملة تحسيسية بأولاد رحمون لتوعية المواطنين بأهمية الامتثال لإجراءات الطوارئ الصحية

يوسف السماهلي – متابعة

في اطار المجهودات المبدولة من طرف كل من المجتمع المدني بجماعة أولاد رحمون إقليم الجديدة، والسلطات المحلية بقيادة أولاد رحمون، وعناصر القوات المساعدة، بكل مسؤولية وروح المواطنة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وفي هذا الصدد، أطلقت جمعية المسار للتنمية، وجمعية العطاء  التابعتين لقيادة أولادرحمون وبتنسيق مع السلطة المحلية، صباح يوم  الجمعة 12 يونيو 2020، حملة تحسيسية – بعد قرار إعادة فتح الأسواق الأسبوعية– بسوق جمعة الحوزية جماعة أولادرحمون، لتوعية المواطنين بأهمية الامتثال الصارم للإجراءات التي تفرضها حالة الطوارئ الصحية، خصوصا مايعرفه إقليم الجديدة بعد تصنيفه في المنطقة 2.

وجاب ممثلو الجمعيات مختلف أزقة السوق المذكور، والمواقع الحساسة التي تعرف اكتظاظا، مُتَرجلين وبمكبرات الصوت للتعريف بمخاطر فيروس كورونا المستجد، وتقديم النصائح حول كيفية حماية أنفسهم من هذا الوباء، و حت و تشجيع المواطنين على البقاء في منازلهم، وضرورة الالتزام الدقيق والكامل بتدابير حالة الطوارئ الصحية.

وتتطلع الجمعيتان إلى الاضطلاع بدورهما الكامل في تحسيس الساكنة، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يفرضها انتشار فيروس كورونا المستجد، والتي تتطلب بذل مجهودات متعددة من قبل جميع مكونات المجتمع لمواجهة هذا الوباء، وعيا من أعضائها في دور المجتمع المدني في مثل هذه الظروف الحساسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي