رياضة

ع السلام بلقشور الناطق الرسمي للعصبة الاحترافية لكرة القدم:”الرجاء البيضاوي وقع على محضر رسمي و التزم بخوض المباراة والوثيقة تؤكد ذالك

الجديدة اكسبريس – عبد الحميد خنفودي

أكد عبد السلام بلقشور، الناطق الرسمي باسم لجنة البرمجة أنه لا يمكن الحديث عن ظلم لفريق الرجاء في مباراته أمام الدفاع الجديدي لريم الدورة التاسعة من البطولة الاحترافية موسم 2019/2020.
و في تصريحه لراديو مارس قال الناطق الرسمي للعصبة : “الفريق البيضاوي وقع على المحضر وقد عبر عن التزامه بخوض المواجهة، والوثيقة تؤكد ذلك”.
وأكد قائلا:”لم يعد ممكنا تأجيل مباراة الدفاع الجديدي والرجاء البيضاوي للمرة الثانية بعد تأجيل موعدها الاول الى تاريخ 7يناير2020 .وان الرجاء البيضاوي كان سيلعب المباراة إلا أن الأمور تغيرت في آخر لحظة،وعلى الفرق المشاركة في المسابقات القارية والعربية ان تتحمل مسؤوليتها ،ولعل ما قاله مدرب الفريق جمال السلامي على أن كل فريق يشارك قاريا عليه ان يهيئ نفسه خاصة على مستوى تركيبته البشرية كلام منطقي يضيف السيد بلقشور.
وأضاف أن الرجاء البيضاوي هو الفريق الوحيد الذي لم يشارك في البطولة إلا بعد مرور خمس دورات واستدل في كلامه بقولة بنعبيشة لما قال “هل الرجاء البيضاوي مازال يمارس في البطولة الوطنية”.
وتابع قائلا “نسعى لتوفير برمجة تراعي إلتزام الفرق المشاركة قاريا لكن بدون المس بمبدأ تكافؤ الفرص”.
كما أضاف السيد ع السلام بلقشور ان لجنة البرمجة بالعصبة الاحترافية في الوقت الحالي ليست لها صلاحية المصادقة على نتيجة مباراة الدفاع الجديدي، الا بعد صدور حكم لجنة التأديب المستقلة والتابعة قانونيا للجامعة ،وتطرق في حديثه الى كون لجنة البرمجة التي يرأسها لا تتوصل لا بتقارير الحكام ولا بتقارير مناديب المباريات وهذه أمور ستتم معالجتها بتغيير القوانين.
وانهى حديثه كون لجنة البرمجة لا تحابي اي فريق وتعمل جاهدة على العمل بمبدأ تكافؤ الفرص،وأن برمجة المؤجلات ستصدر قريبا جدا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي