الرئيسية / اخبار محلية / إشهار السلاح الوظيفي لتوقيف شخص عرض عناصر الشرطة للخطر بسيدي بنور

إشهار السلاح الوظيفي لتوقيف شخص عرض عناصر الشرطة للخطر بسيدي بنور

محمد امين – متابعة

اضطر عناصر فرقة الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الإقليمية بسيدي بنور ، صبيحة يوم الاحد 12يوليوز ، لاشهار السلاح الوظيفي دون اللجوء لاستعماله ، لتوقيف شخص مبحوث عنه ،من ساكنة حي القرية الصفيحي يبلغ من العمر 20 سنة، عرض عناصر الشرطة للخطر بعد اعتراضه لسيارة الامن بشكل مباغث باستعمال السلاح وقام بتكسير الزجاجة الواقية الأمامية.

وحسب مصادرنا أن دورية للشرطة تتكون من ثلاثة عناصر كانت تقوم بعملها كالمعتاد ، غير أنها تفاجأت بجانح يعترض طريقها بشارع شعيب الدكالي واجه عناصر الشرطة بمقاومة عنيفة باستعمال سلاح أبيض من الحجم الكبير، مما اضطر موظف الشرطة لاشهار سلاحه دون استعماله ، مما مكن عناصر الدورية من تحييد الخطر الناتج عن المشتبه فيه وتوقيفه وحجز السلاح الأبيض المستعمل في هذا الاعتداء .

وقد تم وضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل تحديد باقي الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه. ويندرج هذا التدخل في إطار العمليات الأمنية التي تباشرها عناصر الفرقة الليلة للشرطة القضائية لمكافحة الجرائم وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية وتوقيف الأشخاص المبحوث عنهم.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

كمين محكم يطيح بعصابة المخدرات وسرقة الدراجات النارية بسيدي بنور

محمد امين أفادت مصادر الجديدة إكسبريس، بأن عناصر الشرطة القضائية التابعة للأمن الاقليمي بسيدي بنور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي