مجتمع

بالصور.. بتنسيق مع السلطات المحلية قافلة للتحسيس بكورونا لجمعية أم الربيع للبيئة والتنمية بشاطئ الحوزية المركز

المتابعة / محمد الرداف

بشراكة مع جماعة الحوزية وبتنسيق تام مع السلطات المحلية نظمت جمعية ام الربيع للبيئة والتنمية صباح اليوم الاحد 30 غشت 2020 الجاري، بشاطئ الحوزية “المركز” حملة تحسيسية للوقاية من فيروس كورونا والتي خصصت لتعميم الإجراءت والتدابير الوقائية المتخذة من طرف اللجنة الوطنية للوقاية من فيروس كورونا.

وتهدف الحملة، إلى توعية المواطنين بضرورة الامتثال للإجراءات وتعليمات السلطات المختصة وعدم التساهل والتراخي في الالتزام بها، سيما بعد تم تخفيف إجراءات الحجر الصحي.

وللإشارة فقد شملت الحملة التي ترأسها السيد قائد جماعة الحوزية، وبحضور وازن للدرك الملكي والقوات المساعدة والوقاية المدنية واعوان السلطة وأعضاء جمعية أم الربيع للبيئة تعميم الإجراءات الوقائية وشعارات تحسيسية عبر مكبرات الصوت ولافتات تحسيسية، كما تم توزيع عدد كبير من الكمامات على المواطنين من الساكنة و من رواد الشاطئ.

وقد مرت هذه الحملة التي وفرت لها السلطات المحلية كل ظروف النجاح بأرجاء شاطئ الحوزية المركز، في ظروف عادية ونالت استحسان الساكنة ورواد هذا الشاطئ الجميل الذي يحصل للسنة 15 على اللواء الازرق الدولي، برعاية مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة ومحتضن من طرف مؤسسة البنك الشعبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي