حوادث

عناصر الوقاية المدنية تنتشل جثة شاب من شاطئ “الجديدة” غرق يوم أمس بمنطقة المون

الجديدة اكسبريس

انتشلت عناصر الوقاية المدنية، ظهر اليوم الإثنين 31 غشت 2020 الجاري، جثة شاب يقطن بحي لالة زهرة بالجديدة، غرق مساء أمس الأحد عندما كان يسبح بمون الجديدة، حيث كان يريد الوصول إلى المنطقة المعروفة ب”الفأر الأخضر” قادما من اتجاه “الفأر الأحمر” بمسافة 200 متر.

وحسب مصادر مقربة من الضحية ل”الجديدة اكسبريس”، فإن الشاب الذي يبلغ من العمر حوالي 23 سنة، كان قد اختفى بينما كان يسبح بالمون. وتضيف المصادر ذاتها أن عملية البحث عن الشاب أمس الأحد من طرف المنقذين بعد إشعارها بخبر إختفائه وذلك بعد العثور على بعض من أغراضه ودراجته النارية واقفة والتي أكدت فرضية غرقه، اسمرت لساعات لكن دون جدوى، قبل أن يتم العثور عليه اليوم جثة هامدة وسط مياه البحر غير بعيد عن مكان غرقه حيث تم إخراجه بواسطة قارب الوقاية المدنية “زودياك” إلى رمال شاطئ الجديدة، حيث كانت سيارة الإسعاف التي أقلته إلى مستودع اﻷموات بالمستشفى اﻹقليمي محمد الخامس بالجديدة، فيما باشرت المصالح الأمنية، والسلطات المحلية، الإجراءات القانونية لمعرفة ظروف، وملابسات الوفاة.

وكان عشرات المواطنين قد توجهوا، أمس الأحد، إلى منطقة المون للسباحة، والترفيه، والترويح عن النفس، والاستمتاع بأشعة الشمس، بينما تشدد السلطات الأمنية إجراءات الحجر الصحي، للحد من انتشار “كوفيد-19” بين السكان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي