الرئيسية / اخبار محلية / نتيجة سلبية لطاقم الجديدة إكسبريس من وباء كورونا بعد مخالطة نقيب الصحافيين شفاه الله

نتيجة سلبية لطاقم الجديدة إكسبريس من وباء كورونا بعد مخالطة نقيب الصحافيين شفاه الله

أسامة طبيقي – الجديدة اكسبريس

على اثر اصابة حمزة رويجع نقيب الصحافيين المغاربة بإقليم الجديدة، بوباء كورونا مؤخرا، خضع كافة مخالطيه من طاقم الجديدة إكسبريس، لتحاليل المخبرية قصد الكشف عن وباء كورونا، حيث جائت جميعها سلبية و لله الحمد.

كما جائت ايضا نتائج مخالطيه من طلبة كلية الحقوق سلبية جميعها، هذا و افادت مصادر متطابقة على ان الباحث حمزة رويجع لم يمكت طويلا برحاب الكلية، حيث ظل فقط لساعات قليلة من يوم الاثنين خارج أسوار المؤسسة يساهم في عملية ولوج الطلبة الجدد قصد التسجيل بكلية الحقوق بالجديدة.

و عزت مصادر طبية، على ان وضع الكمامة و التباعد الجسدي و التعقيم المستمر هم من الأسباب الرئيسية لعدم نقل العدوى، و عليه فإن كافة المواطنين مدعوون للمزيد من اليقضة و التعبئة التلقائية لكسب المعركة الوبائية ضد فيروس كورونا.

وتجدر الإشارة إلى أن الطاقم المكلف بتصوير الربورتاجات الميدانية يأخذ جميع التدابير الإحترازية اللازمة، من خلال وضع الكمامات، و الحرص على التباعد الاجتماعي و عدم المصافحة، ناهيك عن استعمال المعقمات و النظافة المستمرة، حماية للطاقم وللمواطنين من خلال تعقيم (الميكروفون) عند كل إستعمال.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

وزارة الصحة تعلن عن فتح باب الترشيح لشغل مناصب شاغرة لمندوبي الصحة بالجديدة و سيدي بنور ومدير المستشفى الإقليمي محمد الخامس

الجديدة اكسبريس علمت الجديدة اكسبريس نقلاً عن مصادر مطلعة، أن وزارة الصحة قامت عصر اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي