الرئيسية / رياضة / مروان الهدهودي يوقع للرجاء البيضاوي عقدا مدته ثلاث سنوات في صفقة انتقال حر بعد رفضه التجديد للدفاع الجديدي

مروان الهدهودي يوقع للرجاء البيضاوي عقدا مدته ثلاث سنوات في صفقة انتقال حر بعد رفضه التجديد للدفاع الجديدي

الجديدة اكسبريس – عبد الحميد خنفودي

في تصريح لأحد المواقع الالكترونية أكد لاعب الدفاع الحسني الجديدي مروان الهدهودي توقيعه لعقد رسمي مع فريق الرجاء البيضاوي يمتد ل3 مواسم قابلة للتجديد بعد اتفاق بين مسؤولي الفريقين البيضاوي والجديدي.

ونفى الهدهودي توقيع اي عقد مبدئي في السابق و أنه يحترم الفريق الجديدي بكل مكوناته و لم يسبق له ان فكر في خيانته وما يزال رهن إشارة المدرب جمال امان الله حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي ، و أنه تلقى إشعارا من مسؤولي الفريق الجديدي لحسم موقفه حيث ينتهي عقد اللاعب مع انقضاء موسم 2019 – 2020 ليقرر الهدهودي خوض تجربة جديدة رفقة فريق الرجاء البيضاوي الذي انتقل منه للدفاع الجديدي في عهد المدرب جمال السلامي” يضيف مروان الهدهودي” .

وفي الاخير شكر الهدهودي من خلال تصريحه كل مكونات الدفاع الجديدي و خاصة الجماهير التي دعمته خلال مسيرته بالفريق ،كما وعد الجماهير الرجاوية بتقديم الأفضل في المواسم الرياضية المقبلة.

جدير بالذكر أن نادي الرجاء الرياضي قد اعلن رسميا ، الاربعاء ، تعقاده مع المدافع مروان الهدهودي قادما من الدفاع الحسني الجديدي في إطار صفقة انتقال حر، بموجب عقد احترافي يمتد إلى ثلاثة مواسم .

وأكد فريق الرجاء الرياضي في بلاغ له أن مروان الهدهودي ،خريج مدرسة نادي الرجاء الرياضي ولاعب المنتخب الوطني المحلي ،سيلتحق بصفوف النادي مع بداية الموسم الرياضي 2020/2021.

عن El Jadida Express

شاهد أيضاً

رسميا ..لاعب الدفاع الجديدي سيكو كمارا بالبطولة السويسرية

الجديدة اكسبريس – عبد الحميد خنفودي وقع رسميا المهاجم الغيني أمادو سيكو كامارا في كشوفات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي