الرئيسية / رياضة / المدرب بنشيخة صاحب أول لقب كأس عرش في تاريخ الجديدة من أبرز المرشحين لتدريب الدفاع الموسم المقبل

المدرب بنشيخة صاحب أول لقب كأس عرش في تاريخ الجديدة من أبرز المرشحين لتدريب الدفاع الموسم المقبل

الجديدة اكسبريس

قال مصدر مسؤول في اتصال هاتفي مع جريدة الجديدة اكسبريس، أن الإطار عبد الحق بنشيخة، من بين المرشحين البارزين لقيادة الفريق الدكالي الموسم الكروي المقبل.

وأضاف المسؤول ذاته، في تصريح لـ “الجديدة اكسبريس”، أن اللجنة التي أوكلت لها مهمة اختيار مدرب الفريق للموسم المقبل، استقر رأيها على إسمين، من بينهم الجزائري عبد الحق بنشيخة ومدرب أجنبي آخر من إسبانية.

وأثارت صورة ضمت عبد الحق بنشيخة مدرب نادي مولودية وجدة ورئيس نادي الدفاع الجديدي عبد اللطيف المقتريض وبحضور عزيز بودربالة المدير الرياضي للنادي، جدلا واسعا إذ تم الترويج إلى أنها تمهد لتعاقد الجديدة مع بنشيخة. بحيث علق عليها المقتريض في إحدى المواقع الإلكترونية “كانت جلسة ودية لا غير و بعدها أحد مناصري النادي طلب التقاط صورة تذكارية معنا، وجرى الترويج لها على نطاق واسع على أنها مقدمة للتفاوض مع المدرب قصد التوقيع له”. وختم “نحترم نادي مولودية وجدة ولا يمكننا إطلاقا أن نتفاوض مع بنشيخة أو أي مدرب آخر وهو على ذمة نادٍ آخر وهذه حقيقة الصورة”.

ويبدو الآن حسب مصادر خاصة لـ”الجديدة اكسبريس”، أن الفريق الجديدي ومع انتهاء فترة تدريب بنشيخة للفريق الوجدي بات قريبا من العودة إلى فريق الدفاع الذي فاز معه سنة 2013 بلقب كأس العرش الأول في تاريخ الفريق، في مباراة فاز فيها الدكاليين على الرجاء البيضاوي بضربات الترجيح، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي من المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي.

ويذكر أنه في إطار التحضير المبكر للموسم الرياضي المقبل 2020/2021، قام فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم بتجديد عقود بعض اللاعبين الذين شكلو الدعامة الأساسية للفريق خلال المواسم الماضية، حيث تم تجديد عقود بعض اللاعبين لثلاث سنوات إضافية ويتعلق الأمر بكل من اللاعب المصطفى شيشان، الطيب بوخريص وشعيب المفتول.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

رسميا.. هذه لائحة أعضاء الطاقم التقني المساعد لمدرب الدفاع الجديدي عبد الحق بنشيخة

الجديدة اكسبريس – عبد الحميد خنفودي بعد تعيين المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة ربانا جديدا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي