الرئيسية / اخبار محلية / فتاة ضمن عصابة إجرامية روعت المواطنين بسيدي بنور

فتاة ضمن عصابة إجرامية روعت المواطنين بسيدي بنور

محمد أمين

تمكنت مصالح الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن الوطني بسيدي بنور، مساء يوم أمس الإثنين 26 أكتوبر، من إيقاف ثلاثة أشخاص من بينهم فتاة، تتراوح أعمارهم بين 23 و 26 سنة، يتزعمها شخص ينحدر من حي القرية بسيدي بنور من ذوي السوابق العدلية و حديث الخروج من السجن و مبحوث عنه في العديد من القضايا.

و تمت هذه العملية على مستوى حي المسيرة (دوار الحاكم ) اثر كمين محكم نصبته عناصر الشرطة القضائية، مكن من إيقاف المتهمين الثلاثة الذين كانو على متن سيارة خفيفة، وقد ابدى المتهم الأول مقاومة عنيفة في وجه رجال الشرطة، كما تم حجز أسلحة بيضاء ضمنها “سيف” من الحجم الكبير كان يستعملها المتهمين في تنفيذ عملياتهم الإجرامية، وقد جرى كذلك إيقاف فتاة من عائلة أحد الموقفين أمام الدائرة الأمنية الأولى بعدما حاولت سكب مادة حارقة على رأسها.

وعملت عناصر الأمن الوطني على قطر الناقلات المحجوزة، واقتادت المشتبه فيهم الثلاثة إلى مقر المنطقة الإقليمية للإستماع إليهم في محضر رسمي، وتم وضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية طبقا لتعليمات النيابة العامة المختصة، في انتظار عرضهم على أنظار القضاء للنظر في التهم المنسوبة إليهم.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

هذا الصباح.. التحريات الأمنية متواصلة لتوقيف عصابة “كاسا دي بابيل” التي سطت على وكالة بنكية بمحاذاة مسرح عفيفي بمدينة الجديدة

الجديدة إكسبريس أثار حادث السطو على وكالة بنكية بمحاذاة مسرح عفيفي بمدينة الجديدة، في الساعات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي