الرئيسية / اخبار محلية / هذا الصباح.. البحر يلفظ جثة رابعة لشاب في مقتبل العمر يرجح أنها لضحايا قارب الموت

هذا الصباح.. البحر يلفظ جثة رابعة لشاب في مقتبل العمر يرجح أنها لضحايا قارب الموت

الجديدة اكسبريس

لفظت أمواج البحر قرب السد الأمني بالجديدة، فجر اليوم الخميس 29 أكتوبر الجاري، جثة غريق يرجح انها لأحد ضحايا قارب الهجرة السرية الذي انقلب قبل أيام قليلة بمنطقة الحوزية بمحاذاة الكولف الملكي بتراب جماعة الحوزية بإقليم الجديدة.

وقالت مصادر مطلعة ل ”الجديدة اكسبريس”، أن الجثة التي تم العثور عليها تعود لشاب في مقتبل العمر، تم نقلها إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة قصد إخضاعها للتشريح الطبي وفقا لتعليمات النيابة العامة، وذلك في انتظار التعرف على هوية الضحية.

وفي سياق متصل، سبق لامواج سواحل إقليم “الجديدة” ان لفظت بدورها جثة فتاة وشابان في مقتبل العمر كانوا على متن قارب تقليدي يحمل اسم “عوينة” عثر عليه بمكان قريب من الجثث، حيث قادت التحقيقات إلى التعرف على هوية الضحايا واعتقال مجموعة من المتورطين في تسهيل عملية الهجرة الغير الشرعية.

و إلى ذلك أقدمت السلطات المختصّة على تحطيم وإتلاف العديد من قوارب الصيد التقليدي الغير القانونية بعد ثبوت تعرض بعضها للسرقة قصد توظيفها في الهجرة السرية.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

هذا الصباح.. التحريات الأمنية متواصلة لتوقيف عصابة “كاسا دي بابيل” التي سطت على وكالة بنكية بمحاذاة مسرح عفيفي بمدينة الجديدة

الجديدة إكسبريس أثار حادث السطو على وكالة بنكية بمحاذاة مسرح عفيفي بمدينة الجديدة، في الساعات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي