الرئيسية / اخبار محلية / حجز أجهزة استقبال و سحب رخص مقاهي بمدينة آزمور خرقت تعليمات السلطات ببثها لمباراة الرجاء والزمالك

حجز أجهزة استقبال و سحب رخص مقاهي بمدينة آزمور خرقت تعليمات السلطات ببثها لمباراة الرجاء والزمالك

الجديدة اكسبريس

تسبب تقديم الخدمات للزبناء بشكل اعتيادي دون اعتماد قرار السلطات المحلية، في اغلاق عدة مقاهي بمدينة آزمور و سحب رخصة الاستغلال، مساء اليوم الأربعاء 4 نونبر 2020 الجاري.

ووفق مصادر مطلعة لـ”الجديدة اكسبريس”، فقد أقدمت السلطات المحلية تحت إشراف قائد الملحقة الادارية الثانية بمدينة آزمور، على اغلاق خمسة مقاهي وسحب رخصها، بعدما خالف أصحابها تدابير التباعد الاجتماعي و بدأو في تقديم خدماتهم للزبناء داخل فضاء المقهى بشكل عادي.

ويضيف المصدر ذاته ل”الجديدة اكسبريس”، أن السلطات حجزت كذلك خمسة أجهزة للإستقبال التلفزيوني “بي ان سبورت” بعدما شرعوا أصحابها في بث مباراة الرجاء البيضاوي والزمالك المصري التي انتهت بتأهل فريق الزمالك المصري إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد أن حصد الفريق المصري فوزًا مثيرًا على حساب ضيفه الرجاء المغربي بنتيجة (4-1) مساء اليوم الأربعاء في إياب نصف نهائي البطولة على ستاد القاهرة.
 

وسبق أن أصدرت السلطات الإقليمية، بناء على التوصيات المنبثقة عن اللجنة الإقليمية لليقظة المكلفة بتدبير جائحة كورونا، بإغلاق جميع المقاهي والمطاعم وجميع المحلات التجارية والمهنية والخدماتية وأسواق القرب على الساعة التاسعة مساء، و منع البث التلفزي للمقابلات الرياضية بالمقاهي والمطاعم مع التقيد باحترام 50% من الطاقة الاستيعابية.

و بالإضافة إلى استمرار تطبيق الإجراءات الأخرى المعمول بها على الصعيد الوطني بمقتضى حالة الطوارئ الصحية ببلادنا، وأضافت بأن كل إخلال بمقتضيات المادتين المعمول بهما في إطار حالة الطوارئ الصحية، يعرض صاحبها للعقوبات الجاري بها العمل.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

هذا الصباح.. التحريات الأمنية متواصلة لتوقيف عصابة “كاسا دي بابيل” التي سطت على وكالة بنكية بمحاذاة مسرح عفيفي بمدينة الجديدة

الجديدة إكسبريس أثار حادث السطو على وكالة بنكية بمحاذاة مسرح عفيفي بمدينة الجديدة، في الساعات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي