رياضة

لخميدي والذهبي يمنحان الفوز للدفاع الجديدي في وديته الخامسة ضد الطاس

الجديدة اكسبريس

فاز فريق الدفاع الجديدي في خامس ودية له بقيادة المدرب ع الحق بنشيخة وطاقمه التقني على فريق الاتحاد البيضاوي بهدفين لصفر من تسجيل كل من ياسين الذهبي في الدقيقة 70 بعد أن رد الحارس البيضاوي قذفة البختاوي لتجد أمامها المشاكس الذهبي الذي وضعها داخل الشباك،والموهوب رضا لخميدي في الدقيقة 75 من قذفة مركزة ورائعة استقرت في الزاوية التسعين لمرمى الاتحاد .

الشوط الأول عرف سيطرة ميدانية للفريق الجديدي دون أن يهدد مرمى الاتحاد البيضاوي في حين اكتفى الزائرون بهجمات مرتدة لم تزعج مرمى اليوسفي.

اما الشوط الثاني وبعد التغييرات التي أقدم عليها المدرب الجديدي حيث اقحم الهنوري مكان جوريراب، ولخميدي عوض حدراف،ثم الذهبي مكان الدرعي،تمكن الفريق الجديدي من ايجاد توازنه على مستوى الخطوط ،ونظم مجموعة من الهجمات الخطيرة انطلاقا من الخلف مرورا بوسط الميدان حيث اللاعب رضا لخميدي الذي لعب دور السقاء ،وكانت تمريراته حاسمة لزملائه في خط الهجوم مكنتهم من تسجيل هدفين ،ولولا براعة حارسي مرمى الاتحاد البيضاوي لكانت النتيجة أكبر.
هذا وعرف الشوط الثاني دخول كل من سميرويدار واسكندر والبختاوي وخلوق مكان كل من بوخريص والمفتول وسمير بنعمر،والعمراني،والحارس اشعلالن مكان اليوسفي.

تشكيلة الفريق الجديدي مع التغييرات.

*حراسة المرمى :اليوسفي(اشعلالن).
*الدفاع:ميانغ ،العمراني(ويدار)،مكوكو.
*وسطالميدان: انكيرا،حدراف(لخميدي)،المفتول(بختاوي)،الطيبي(اسكندر)،بنعمر(خلوق).
الهجوم:الدرعي (الذهبي)،جوريراب لم يكن في المستوى (الهنوري).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي