منتجع مازاغان بالجديدة يطلق تكوين وتوظيف خاص بشباب الإقليم في قطاع الفندقة

الجديدة إكسبريس

بلاغ صحفي

استمرارًا لإجراءات المواطنة وتعزيز دورها كقاطرة للتنمية الاجتماعية والاقتصادية في إقليم الجديدة، يطلق منتجع مازاغان بيتش آند غولف مركز التعلم – CFA.

وتتمثل مهمة هذا المركز حسب ذات البلاغ، في منح الشباب في الإقليم الفرصة لتعلم مهن الضيافة من خلال منحهم خبرة حقيقية في عالم الفندقة، والجمع بين 20 في المئة تدريب أكاديمي و 80 في المئة ممارسات مهنية، وذلك من أجل اكتساب المهارات اللازمة وتطوير قابليتهم للتوظيف في المنتجع أو في مؤسسات القطاع الأخرى بفضل الشهادات المعتمدة.

و بالنسبة لهذا العرض الترويجي الأول، الذي يستمر لمدة عام من 2021 إلى 2022 ، تقوم أكاديمية Mazagan بتوظيف شباب الإقليم الذين تتراوح أعمارهم بين 17 و 25 عامًا في ثلاثة قطاعات: الطهي ، وتقديم الطعام ، وخدمة الغرف (حتى 30 عامًا لهذا القطاع الأخير ) بمستوى السنة الثالثة من التعليم الثانوي أو أعلى.

و لإنجاح مهمتها ، تستدعي أكاديمية مازاغان فريقًا من المدربين المحترفين وكذلك المدربين الداخليين المتخصصين في المجالات المذكورة من أجل مشاركة خبراتهم ونقل مهاراتهم، حيث أن هدف أكاديمية مازاغان من هذه الدورة الأولى هو تدريب 60 مرشحًا ، أي 20 في كل قطاع.

و خلال هذا التدريب ، سيتلقى المتدربون دعمًا للنقل والطعام بالإضافة إلى الزي الرسمي وجميع المواد التعليمية اللازمة.

و يُظهر منتجع مازاغان بيتش آند غولف، مرة أخرى التزامه بتدريب الموارد البشرية المختصة في مهن الضيافة الأساسية اللازمة لتطوير قطاع السياحة في المملكة.

آخر موعد لاستلام السيرة الذاتية: 14 يناير 2021، عبر البريد الإلكتروني التالي:

[email protected]

“التدريب سينطلق في أبريل 2021 “

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

وصول الوفد الذي يمثل المجلس الجماعي لمدينة الجديدة إلى المعبر الحدودي الكركرات

الجديدة إكسبريس قام وفد يمثل المجلس الجماعي لمدينة الجديدة صباح يومه الأحد 27 دجنبر 2020 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي