حوادث

بعد خلاف مع صديقها فتاة تقدم على محاولة الانتحار بشربها “الماء القاطع” بالشارع العام بالجديدة

الجديدة إكسبريس

أقدمت فتاة بمقتبل العمر على محاولة الانتحار عن طريق شربها “الماء القاطع” قرب محكمة قضاء الأسرة بمدينة الجديدة، أمس السبت 23 يناير 2021، وذلك بهدف الموت بسبب خلاف وقع لها مع صديقها.

وحسب مصدر من عين المكان لـ”الجديدة إكسبريس”، فإن محاولة الفتاة بالإنتحار بائت بالفشل بعد أن تدخل عدد من المواطنين الذين كانوا متواجدين بالمكان وحالوا إسعافها، ليتم إعلام المصالح الأمنية والوقاية المدنية التي انتقلت إلى مكان وقوع الحادث وقامت بالإجراءات القانونية اللازمة، كما تم نقل الفتاة إلى المستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة من أجل تلقي العلاجات الضرورية.

وأضافت ذات المصادر لـ”الجديدة إكسبريس”، أن أم الفتاة حضرت فور علمها بالخبر إلى المستشفى حيث وجدت ابنتها البالغة من العمر 19 سنة تصارع الموت حيث أكد شهود عيان أن الفتاة كانت تتقيأ الدم من فمها بسبب المادة الخطيرة التي أقدمت على شربها، إلا أن الأم وجدت صعوبة في نقلها إلى أحد مستشفيات مدينة الدار البيضاء بسبب الحالة الاجتماعية البسيطة التي تعيشها.

وفي علاقة بالموضوع فإن الأسباب المؤدية إلى الإنتحار كثيرة منها “قصص الحب الفاشلة، أو مشاكل الأسرة”، وتلفت إلى أن السلطات تسعى من خلال برامج تطلقها بين فترة وأخرى إلى الحد من هذه الظاهرة وتحديد الأسباب الحقيقية، لكن ذلك لن ينجح ما لم يكن هناك تعاون وثيق بين الأسرة بالأساس مع أبنائها وداخل المؤسسات التعليمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي