حوادث

عاجل.. حريق مهول يلتهم سيارتين بحي السلام بالجديدة وتدخل بطولي من الساكنة لإبعاد قنينات غاز تابعة لمحل تجاري جنب المنطقة من إنفجار ضخم

الجديدة إكسبريس

اندلع حريق ضخم بسيارتين كانتا مركونتين أمام منازل أصحابها بحي السلام بمدينة الجديدة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد 14 فبراير 2021 الجاري، دون وقوع ضحايا، فيما خلف الحريق خسائر مادية جسيمة بالسيارتين الخفيفتين.

وحسب مصادر متطابقة ل”الجديدة إكسبريس”، فإن الحريق أتى في الأول على سيارة واحدة تحولت إلى قطع متفحمة، فيما تمكنت عناصر الوقاية المدنية التي حلت بعين المكان بعدما جرى إبلاغها من قبل المواطنين من إخماد الحريق الذي اندلع كذلك في السيارة الثانية التي كانت مركونة بجانب السيارة الأولى، كما أن تدخل الساكنة في الوقت المناسب قبل حلول عناصر الوقاية المدنية، جَنَّبَ الحي من كارثة حقيقية أو بالأحرى إنفجار ضخم كان سيهز المنطقة، بعدما كانت النيران قريبة بشكل كبير لقنينات غاز موضوعة أمام إحدى المحلات التجارية بالمكان.

وقد فتحت مصالح الأمن الوطني بالجديدة، تحقيقا في ملابسات الحادث للتعرف على أسباب اندلاع الحريق، الذي خلف خسائر مادية، كما خلق موجة من الهلع والخوف في صفوف ساكنة الحي.

لمشاهدة الفيديو، اضغط الرابط :

https://www.facebook.com/ElJadidaPress/videos/1575924325944288

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي