حوادث

بالصور.. “بعد يومين من إحتراق سيارتين بحي السلام” حريق مهول آخر يلتهم سيارة بحي سيدي الضاوي بالجديدة

الجديدة الجديدة

خلق اشتعال النيران في سيارة من نوع “سيتروين” كانت متوقفة أمام منزل صاحبها، في وقت متأخر، من مساء يوم أمس الثلاثاء 16 فبراير الجاري، حالة من الهلع في أوساط سكان حي سيدي الضاوي في قلب مدينة الجديدة، دون وقوع إصابات.

وقال شهود عيان في تصريح لـ”الجديدة إكسبريس”، أن تدخل بعض أبناء الحي في الوقت المناسب، جنب سيارة أخرى كانت مركونة بجانب السيارة التي اشتعلت النيران فيها من الاحتراق، حيث طلبوا من سائقها النزول لإبعاد السيارة لكنه لم يقدر على النزول واكتفى برمي المفتاح للجيران من النافذة ليقوموا بالواجب.

وعن أسباب الحريق الذي يبقى مجهول إلى حدود اللحظة، رجح البعض إلى وجود تماس كهربائي كان سببا في نشوب النيران، فيما تبقى تحقيقات الشرطة العلمية والتقنية بالجديدة الكفيلة بتحديد الأسباب علميا، حيث نقلت بعض العينات بعد إخماد الحريق من قبل الوقاية المدنية، إلى المختبر الجنائي من أجل البحث عن الحقيقة بشكل دقيق.

وجدير بالذكر، أن حريق آخر ضخم نشب بسيارتين كانتا مركونتين أمام منازل أصحابها بحي السلام بمدينة الجديدة، في الساعات الأولى من صباح يوم الأحد 14 فبراير 2021 الماضي، دون وقوع ضحايا، فيما خلف الحريق خسائر مادية جسيمة بالسيارتين الخفيفتين.

وحسب مصادر متطابقة ل”الجديدة إكسبريس”، فإن الحريق أتى في الأول على سيارة واحدة تحولت إلى قطع متفحمة، فيما تمكنت عناصر الوقاية المدنية التي حلت بعين المكان بعدما جرى إبلاغها من قبل المواطنين من إخماد الحريق الذي اندلع كذلك في السيارة الثانية التي كانت مركونة بجانب السيارة الأولى، وكادت النيران القوية ان تتسبب في كارثة لقرب الحادث من قنينات غاز لأحد الدكاكين لولا تدخل بطولي من الساكنة لإبعادها من المكان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي