رياضة

نهضة الزمامرة ينهزم امام ضيفه الوداد الرياضي بملعب البشير بالمحمدية

الجديدة اكسبريس – عبد الحميد خنفودي

استقبل يوم الجمعة 19/2/2021 فريق نهضة الزمامرة برسم الدورة 7 فريق الوداد البيضاوي على أرضية ملعب البشير بالمحمدية لكون ملعب أحمد شكري يخضع لإعادة التعذيب بالعشب الطبيعي.


الشوط الاول : الحارس الحواصلي يهدي الوداد هدف السبق ويغادر الملعب.
عرف الشوط الأول من المباراة تقديم الحارس الحواصلي لهدية لا ترد للوداد بعدما أخطأ في ابعاد الكرة السهلة التي مررها له مدافعه المهدي خالص لتجد الليبي اللافي الذي قدم كرة على طبق من ذهب لايوب الكعبي هذا الأخير اركنها الشباك في الدقيقة3 مسجلا هدف التقدم للوداد البيضاوي.بعد ذلك تحكم الفريق البيضاوي في أطوار المباراة، وسيطر على وسط الميدان ،وخلق مجموعة من الفرص اخطرها قذفة سايمون امسوفة التي مرت محادية للمرمى،مما أجبر الفريق الثاني لدكالة على التراجع إلى الوراء دفاعا عن مرمى يونس هردالة الذي عوض الحواصلي منذ الدقيقة 7،فريق لم يتمكن من تهديد مرمى التكناوتي حيث افتقد إلى كل مكونات اللعب الجماعي ،والتحول السلس من الدفاع الى الهجوم خلال البناءات الهجومية.لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الزائر بهدف ايوب الكعبي.هذا وعرف هذا الشوط تغيرين اضطراريين لنهضة الزمامرة بعد إصابة كل من الحواصلي وخالص المهدي.


الشوط الثاني : انتفاضة دكالة
ابتسمت بداية الشوط الثاني للوداديين وبالضبط في الدقيقة 3 أي 48 حيث سجل الكعبي هدفه الثاني بعد تلقيه تمريرة من البديل الحسوني. لينتفض فريق نهضة الزمامرة الذي كان مستواه التقني والطكتيكي أحسن بكثير من الشوط الأول وهدد مرمى التكناوتي في عدة مناسبات أهمها في الدقيقة 52 بعد انسلال الحواصلي، والدقيقة 57 من ضربة ثابتة للغبرة مرت محادية لمرمى الوداد،وفي الدقيقة 73 تمكن المهاجم اتشباو من تسجيل الهدف الأول للنهضة بعد تلقيه تمريرة على المقاس من رجل تيغازوي من الجهة اليسرى.وفي الدقيقة 74المدرب فوهامي يقدم على تغيير صانعي الهدف تيغازوي واتشباو امام استغلال الجميع وتعويضهما بيومو نكداي والدحدوح.
باقي دقائق المباراة عرفت تبادل الفريقين للهجومات دون أن تشكل أية خطورة على حارسي الفريقين لتنتهي المباراة بانتصار الوداد البيضاوي بهدفين لواحد.
بهذا الانتصار رفع الوداد مجموع نقاطه ل18نقطة في الصف الأول ب6انتصارات وهزيمة واحدة ،في حين تجمد رصيد الزمامرة في 6نقاط بانتصارين و 5هزائم مختلف الصف 14 .
تحكيم السيد ع العزيز لمسلك كان في المستوى حيث تفوق في كل تدخلاته ،وانذر كل من آمين ابو الفتح ويحيى عطية الله من الوداد البيضاوي،ونكادي والرضواني من نهضة الزمامرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي