رياضة

لا غالب ولا مغلوب في قمة الدفاع الجديدي والرجاء البيضاوي التي عرفت تألق الحارس بورحو

الجديدة اكسبريس

قمة الدورة 8 بملعب العبدي بين الدفاع الجديدي والرجاء البيضاوي لم تقدم ما كان منتظرا منها على المستوى التقني .وانتهت بنتيجة البياض رغم السيطرة الملموسة للرجاء في الشوط الثاني.

  • شوط اول طكتيكي من المدربين سواء بنشيخة أو السلامي، حيث حاول كل فريق السيطرة على وسط الميدان وغلق منافذ الرواقين خاصة من الجانب الجديدي الذي يعرف قوة الرجاء على مستوى الوسط وقد نجح الجديديون في فرملة مهاجمين الرجاء خاصة رحيمي وبنحليب ،مقابل تنظيم مرتدات لم تزعج الحارس الزنيتي.لينهي الحكم الكزاز الذي انذر كل من خالد الغافولي من الدفاع الجديدي، و بدر بلهرود من الرجاء البيضاوي الجولة الأولى على نتيجة البياض.

  • الشوط الثاني من المباراة عرف ضغطا ملموسا للفريق البيضاوي الا ان التنظيم الدفاعي بقيادة الحارس بورحو حال دون تمكن الرجاء من هز الشباك رغم الفرص الخطيرة التي أتيحت له خاصة في الدقيقة 52بعد انفراد نوح السعداوي بالحارس الجديدي الذي أرغمه على قذف الكرة التي ارتطمت بالمعارضة، وفي الدقيقة 90 حيث تعملق الحارس بورحو أمام القذفة الرأسية المركزة للاعب رحيمي ،وأخرجها إلى الزاوية ،في حين الفريق الجديدي وفي غياب النجاعة الهجومية التي تشكل صداع رأس المدرب بنشيخة فبناءاته الهجومية كانت محتشمة ولم تشكل أية خطورة على الحارس الزنيتي ،لتنتهي المباراة بلا غالب ولا مغلوب في قمة كان مستواها التقني متوسط .
    *وانذر الحكم الكزاز في هذا الشوط كل من الهدهودي من الرجاء،ومعاد شوكاك وع الحميد فراس من الدفاع الجديدي.
    *وبهذا التعادل يحتل الفريق الجديدي المرتبة 11 ب9نقاط، وفي المقابل تقاسم الرجاء البيضاوي المرتبة الأولى مع غريمه التقليدي الوداد البيضاوي.

وفي تصريح لبنشيخة في نهاية المباراة :
الفريق الذي كان سيستقبل الهدف، سيؤدي ثمنه غاليا،التعادل منصف الفريقين وانا راض على نقطة التعادل،وأشكر اللاعبين على مباراتهم.
اما السلامي فصرح قائلا:
عرفنا كيف نتعامل مع المباراة خاصة في الشوط الاول أمام فريق جديدي عائد بقوة وحقق انتصارين في المبارتين السابقتين ،اما في الشوط الثاني فقد خلقنا فرصا للتسجيل ،اللاعب بولهرود قدم مباراة جيدة الذي لعب المباراة من بدايتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي