حوادث

بعد الإعلان عن بدأ عملية الترقيع.. حفرة جديدية تسقط سائق دراجة نارية وتتسبب في إصابته

الجديدة إكسبريس

سقط سائق دراجة نارية عشريني في إحدى الحفر، ظهر اليوم السبت 13 مارس الجاري، على مستوى شارع ابن باديس قرب محكمة الاستئناف بالجديدة، وتسببت في إصابته مما استدعى نقله على متن سيارة إسعاف، إلى مستعجلات المستشفى الإقليمي محمد الخامس لتلقي العلاجات الضروري، في انتظار أن يتم النظر في أمر الحفرة.

وجاءت الحادثة بعد ساعات قليلة من إعلان رئيس جماعة الجديدة “جمال بن ربيعة”، مساء يوم أمس الجمعة، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن بدأ عملية ترقيع حفر الجديدة وقال في تدوينته، “كما سبق أن وعدنا بذلك من خلال تدوينتنا على هذه الصفحة ليوم 03 فبراير 2021، شرعت صباح اليوم الشركة نائلة صفقة الإطار للصيانة الاعتيادية للطرقات بمدينة الجديدة في تنفيذ الأشغال وفق برنامج مسطر يسهر على تتبعه القسم التقني للجماعة، حيث يرمي إلى صيانة الطرق بمدينة الجديدة من خلال العمل على إنجاز الأشغال ذات الصبغة الاستعجالية لإصلاح الطرق.

وأضاف رئيس الجماعة، من خلال تدوينته موضحا أسباب التأخر في الإنجاز على أنه راجع بالأساس إلى سوء أحوال الطقس، الذي له تأثير مباشر على نوعية وجودة الأشغال.

وسبق أن أطلق نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي “هاشتاغ” وملصقات تحت عنوان ” غير سمح ليا قدامي حفرة جديدية”، وذلك من أجل الاحتجاج على الوضعية المزرية التي أصبحت تعيشها شوارع عاصمة دكالة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي