رياضة

الدفاع الجديدي لكرة القدم النسوية يسقط بميدانه أمام فارسات البوغاز بهدفين لواحد

الجديدة اكسبريس – عبد الحميد خنفودي

*يواصل فريق الدفاع الجديدي لكرة القدم النسوية حصد نتائجه السلبية بملعب أحمد لشهب بالجديدة حيث تلقى اليوم الأحد 14/3/2021 هزيمته السادسة مقابل تعادلين من ثمان مباريات برسم الدورة 8 من الدوري المغربي الممتاز لكرة القدم النسوية. هزيمة اليوم كانت أمام فارسات البوغاز اتحاد طنجة بهدفين لواحد ،هزيمة كانت شيئا ما قاسية بالنظر إلى مستوى الفريق خاصة على مستوى حراسة المرمى والدفاع والوسط في حين يعيش الخط الهجومي العقم التام.
*الشوط الأول كان متكافئا بين الفريقين ،وحاولت لاعبات كل فريق السيطرة على وسط الميدان مما جعل اللعب يتمركز في هذه الرقعة من الملعب مع غياب شبه تام للبناءات الهجومية من الجانبين باستثناء الدقيقة 20 التي عرفت انفراد اللاعبة الجديدية رقم 7ضحى جليل لكنها افتقدت إلى التركيز وأضاعت على فريقها فرصة تسجيل هدف السبق ،ليأتي الرد سريعا من الطنجاويات اللواتي سجلن هدفهن الأول في الدقيقة 25،رد الدكاليات لم يتأخر حيث تمكنت اللاعبة كريمة الركاني من تسجيل هدف التعادل لينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي1/1.
*الشوط الثاني كان فيه الفريق الطنجاوي أكثر تنظيما وشن مجموعة من الهجومات خاصة من الجهة اليسرى ،وتحصلت لاعباته على ضربة جزاء تصدت لها الحارسة المتألقة نزهة عبد المطلب التي قدمت مباراة كبيرة الا انها لم تتمكن من صد كرة طنجاوية من ضربة ثابتة دخلت مرماها معلنة الهدف الثاني لفارسات البوغاز .
ردة فعل الدكاليات كانت خجولة لافتقارهن للاعبات متمرسات بإمكانهن تقديم الاضافة للفريق الجديدي خاصة على مستوى خط الهجوم. لتنتهي المباراة بهزيمة سادسة عصفت بالفريق إلى المراتب الأخيرة بنقطتين ،في المقابل ارتقت لاعبات البوغاز إلى المرتبة 7 ب 12نقطة.
*أمام هذا الخصاص على مستوى التركيبة البشرية للفريق الجديدي فقد تعاقد مسؤولوه مع ثلاث لاعبات من أفريقيا الوسطى اثنتان منهن مهاجمتين والثالثة مدافعة في أفق تقوية الفريق الجديدي في قادم الدورات حسب تصريح لرئيس الفريق ع الله اغليظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي