حوادث

طريق المصور راسو الكارثية كادت أن تكون حديث الساعة.. نجاة مواطنين من موت محقق في حادث اصطدام مروع

الجديدة إكسبريس

خلف حادث اصطدام مروع، بين حافلة للنقل الحضري كانت قادمة من مدينة الجديدة في اتجاه سبت الدويب وشاحنة كانت متوجهة صوب مدينة الجديدة وسيارة خفيفة من نوع “داسيا دوكير”، صباح اليوم الثلاثاء 30 مارس 2021 الجاري، خمسة مصابين، في حادثة استنفرت المسؤولين بالمنطقة.

وذكرت مصادر مطلعة لـ”الجديدة إكسبريس”، بأن الاصطدام القوي، وقع على مشارف مدارة المصور راسو بإقليم الجديدة، بالطريق الوطنية، بين حافلة للنقل الحضري كانت قادمة من مدينة الجديدة، وشاحنة لنقل السلع، ما أسفر عن إصابة خمسة أشخاص من ركاب الحافلة، حالتهم متفاوتة الخطورة فيما نجا سائق السيارة الخفيفة الذي حاول تفادي الاصطدام من الإصابة، حيث تضررت سيارته فقط.

ومباشرة بعد وقوع الحادث، انتقلت عناصر الدرك الملكي والسلطات المحلية ومصالح الوقاية المدنية، إلى مكان الحادث، لاتخاذ التدابير الضرورية، حيث تم نقل المصابين صوب المستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة لتلقي العلاجات الضرورية.

وتعود أسباب الحادث، إلى صعوبة الرؤية على الطريق بسبب الضباب والسرعة المفرطة وحالة الطريق الكارثية التي تحتاج إلى التوسيع والإصلاح، ويذكر أنه تم فتح بحث بخصوص هذه الحادثة من طرف السلطات المعنية، وذلك تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي