مؤلم… جثة تلميذ غرق يوم أمس بشاطئ الجديدة لاتزال تحت المياه والوقاية المدنية تواصل البحث لإنتشالها

الجديدة إكسبريس

تواصل عناصر الوقاية المدنية في مدينة الجديدة، منذ يوم أمس الخميس 8 أبريل الجاري، البحث عن شاب قاصر غرق في شاطئ المدينة، حيث تقوم بمسح شامل على طول و عرض مكان غرق الطفل لعلها تتمكن من انتشال جثة الضحية من أعماقه.

وذكرت مصادر ” الجديدة إكسبريس” أن السلطات المحلية، وعناصر الوقاية المدنية و الأمن الوطني، انتقلت إلى مكان الحادث إثر علمها بغرق الشاب لمباشرة عملية الإنقاذ، مشيرة إلى أن عملية البحث امتدت في اتجاهات أخرى، على احتمال أن تكون مياه الشاطىء جرفت الشاب وألقت بجثته بعيدا عن مكان غرقه.

وجدير بالذكر أن تيار المنطقة المعروفة بالدوفيل قرب مطعم ماكدونالدز الجديدة، كانت قد جرفت يوم أمس الخميس 8 أبريل الجاري قاصرا، يبلغ من العمر 16 سنة يدرس بالسنة الثالثة اعدادي بمؤسسة حليمة السعدية ويقطن بحي بانوراما بالجديدة، قصد البحر رفقة أصدقائه للعب قبل أن تجرفه الأمواج وأن رجال الوقاية المدنية لم يتمكنوا إلى حدود الآن من انتشال جثة الغريق بعد مرور يوم واحد على غرق.

ويشار إلى أن هذا الحادث المأساوي، يستدعي من الجهات المعنية الإسراع بوضع لافتة تنبه إلى خطورة المكان وتفادي الاقتراب منه والسباحة به لتفادي تكرار مثل هذا الحادث الذي خلف حزنا كبيرا وسط عائلة الضحية وأصدقائه.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

مغربية برفقة مريضة إيفوارية تعتدي بالضرب و”القميش” على ممرضة شابة بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة

الجديدة إكسبريس شهد قسم الولادة بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة، عصر يوم الخميس 18 نونبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي