توقيف 5 قاصرين خرقوا حالة الطوارئ ورشقوا سيارة الأمن بالحجارة بسيدي بنور

عبدالله الكواي

أوقفت عناصر الشرطة التابعة للمنطقة الإقليمية بسيدي بنور، ليلة الأحد 17 أبريل الجاري، خمسة أطفال قاصرين، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بخرق إجراءات حالة الطوارئ الصحية، وعدم الامتثال وإلحاق خسائر مادية بممتلكات عامة.

وتوصلت مصالح الشرطة، بإشعار حول قيام مجموعة من القاصرين بخرق إجراءات حالة الطوارئ الصحية، وإحداث الفوضى بالشارع العام “قرب الحديقة العمومية”، مما استدعى تدخل دورية لأمن لتفريقهم، مما أدى إلى إلحاق خسائر مادية، وتهشيم الزجاج الواقي الأمامي لسيارة النجدة بسبب حجارة طائشة، وقد تم توقيف خمسة أطفال من المجموعة بعد مرور وقت وجيز على إرتكاب هذه الأفعال.

وتم الاستماع للقاصرين بحضور أولياء أمورهم بمصلحة الديمومة بالدائرة الأمنية الأولى، ليتم إخلاء سبيلهم، بسبب عدم تحديد المسؤولية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف المتورط في ارتكاب هذا الفعل.

وقد جندت السلطات المحلية والأمنية كل قواها، لفرض قرار الحجر الصحي التام الذي فرضته الحكومة، ومنع التنقل ابتداء من الساعة الثامنة مساء إلى حدود السادسة صباحا، وعملت الدوريات الأمنية على تكثيف حملاتها التمشيطية ومنع التجمعات، ما أسفر على جملة من التوقيفات في صفوف المخالفين منهم أصحاب بعض المقاهي.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

بعد قضائه سبع سنوات على رأس القيادة الإقليمية للقوات المساعدة بالجديدة ترقية الكولونيل “زهير بوخبزة” لقيادة أكبر مجموعة للمخزن المتنقل بالمغرب

الجديدة إكسبريس بعد تجربة مهنية ومسار طويل ونكران للذات وتواصل مستمر مع جميع فعاليات المجتمع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي