إنقاذ فتاة حاولت الإنتحار من نافذة شقة سكنية في حي المطار بمدينة الجديدة

الجديدة إكسبريس

شهد حي المطار بمدينة الجديدة، في ساعات متأخرة من مساء يوم أمس الثلاثاء 27 أبريل 2021 الجاري، استنفار أمني كبير بعد محاولة شابة عشرينية رمي نفسها من نافذة احدى الشقق السكنية المتواجدة بالقرب من الدائرة الأمنية السادسة.

وحسب مصادر من عين المكان ل”الجديدة اكسبريس”، فإن شابة عشرينية حاولت أن تلقي بنفسها من نافذة منزل أسرتها بحي المطار وذلك بسبب مشاكل قيل عنها أنها عائلية، حيث عكف الجيران على مساعدتها من أجل النزول وعدم ارتكاب هذه المعصية في حق نفسها، فيما انتقلت عناصر الوقاية المدنية هي الاخرى فور علمها بالخبر إلى مكان الحادث والتي عملت جاهدة على محاولة انقاذها بشتى الطرق، فيما حضرت السلطات الأمنية التي عملت بدورها على إقناع الفتاة بالنزول، ليتحقق الأمر بعد مرور وقت من الزمن.

وتم نقل الفتاة عبر سيارة الإسعاف صوب المستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة لتلقي العلاج اللازم، فيما فتحت عناصر الأمن الوطني، تحقيقا في الموضوع لمعرفة الأسباب الحقيقية التي أدت بها إلى محاولة الإنتحار.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

بعد قضائه سبع سنوات على رأس القيادة الإقليمية للقوات المساعدة بالجديدة ترقية الكولونيل “زهير بوخبزة” لقيادة أكبر مجموعة للمخزن المتنقل بالمغرب

الجديدة إكسبريس بعد تجربة مهنية ومسار طويل ونكران للذات وتواصل مستمر مع جميع فعاليات المجتمع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي