الأمن الإقليمي بمدينة الجديدة يتبرع بدمه للمواطنين “التبرع بالدم تبرع بالحياة”

الجديدة إكسبريس

نظم الأمن الإقليمي بمدينة الجديدة بتنسيق مع المركز الجهوي لتحاقن الدم، يوم أمس الاثنين وصباح اليوم الثلاثاء 3 و4 ماي الجاري، عملية للتبرع بالدم لفائدة موظفي وموظفات الأمن الوطني بمدينة الجديدة والمناطق الإقليمية التابعة لدائرة نفوذها، وذلك تحت شعار “التبرع بالدم تبرع بالحياة”.

وعرفت هذه العملية، التي تمت في احترام تام للتدابير الاحترازية والوقائية للحماية من عدوى الإصابة بفيروس كوفيد-19، مشاركة عدد كبير من الموظفين والموظفات العاملين بالزي الرسمي أو بالزي المدني، وذلك في إطار مواكبة تنفيذ استراتيجية المديرية العامة للأمن الوطني الرامية للانخراط الفعلي والجاد في الحملة الوطنية للتبرع بالدم، التي تهدف إلى تعزيز مخزون هذه المادة الحيوية الضرورية لإنقاذ المرضى خاصة في ظل هذه الفترة الاستثنائية.

وتتوخى هذه المبادرة الإنسانية ترسيخ ثقافة العمل التطوعي وتوطيد قيم التضامن والتآزر وتكريس المبادرات الأمنية ذات الطابع الإنساني والاجتماعي، وهي القيم التي لا تقل أهمية عن الواجب الوطني في الحفاظ على أمن وسلامة المواطنات والمواطنين.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

بعد قضائه سبع سنوات على رأس القيادة الإقليمية للقوات المساعدة بالجديدة ترقية الكولونيل “زهير بوخبزة” لقيادة أكبر مجموعة للمخزن المتنقل بالمغرب

الجديدة إكسبريس بعد تجربة مهنية ومسار طويل ونكران للذات وتواصل مستمر مع جميع فعاليات المجتمع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي