درك آزمور يستعين بطائرات “الدرون” والكلاب المدربة للبحث عن طفلة تبلغ من العمر 10 سنوات اختفت في ظروف غامضة

الجديدة إكسبريس

استنفرت القيادة الجهوية للدرك الملكي بالجديدة، ومعها السلطات المحلية، كافة قواها، للبحث عن الطفلة سكينة البالغة من العمر 10 سنوات، والتي اختفت عن الأنظار منذ زوال الثلاثاء 18 ماي 2021، أي قرابة أسبوع، وذلك أثناء عودتها من المدرسة التي تدرس بها في اتجاه منزل أسرتها الكائن بدوار تاكورانت بجامعة سيدي علي بنحمدوش ضواحي مدينة آزمور بإقليم الجديدة.

وانطلقت عمليات البحث والتمشيط، تحت إشراف القيادة الجهوية للدرك الملكي بالجديدة، منذ الساعات الأولى من صبيحة أمس الجمعة 21 ماي 2021 الجاري، واستعملت عناصر الدرك الملكي كلابا مدربة، وطائرات بدون طيار “درون”، وفرق الدراجات رباعية العجلات “كواد” والتي ساهمت بدورها في علميات البحث بالمسالك الوعرة.

ومن جهتها، فقد شملت عمليات البحث والتمشيط بمحيط الدوار، جميع الآبار بما في ذلك المهجورة، والأماكن الفارغة من الساكنة، وبجانب الأشجار والأماكن التي تقطعها الطفلة المختفية عادة أثناء عودتها من المدرسة التي تدرس فيها بالمستوى الثالث ابتدائي في اتجاه منزل أسرتها بالدوار المذكور.

وقد خلف خبر اختفاء الطفلة سكينة، صدمة لدى عائلتها وساكنة المنطقة التي أصبحت تعيش الخوف على أبناءها الصغار بعد معرفتهم الخبر، خاصة وأن الحادث يأتي بعد حوادث مماثلة لاختفاء أطفال، في كل من مدن طنجة وزاكورة، وكلها انتهت بالعثور على عليهم جتثا هامدة، إلا أن أمل الساكنة والعائلة في العثور على الطفلة سكينة في صحة جيدة كبير، وهذا ما نتمناه.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

بعد قضائه سبع سنوات على رأس القيادة الإقليمية للقوات المساعدة بالجديدة ترقية الكولونيل “زهير بوخبزة” لقيادة أكبر مجموعة للمخزن المتنقل بالمغرب

الجديدة إكسبريس بعد تجربة مهنية ومسار طويل ونكران للذات وتواصل مستمر مع جميع فعاليات المجتمع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي