تجديد مكتب جمعية النسيم الشبابية للأعمال الإجتماعية والثقافية والرياضية بالجديدة

الجديدة إكسبريس

إنعقد يوم السبت 29 ماي 2021، الجمع العام لتجديد المكتب المسير لجمعية النسيم للأعمال الإجتماعية والثقافية والرياضية بالجديدة وذلك بالقاعة الكبرى للفضاء الثقافي محمد السادس بالجديدة.

وحضر الاجتماع مجموعة من أعضاء الجمعية، وفي كلمة للرئيس “رمزي صليح”، رحب من خلالها بالحضور الكريم ووجه باقة من الشكر الجزيل للجميع بما قدموه من تضحيات لصالح الجمعية ولكل من ساهم في دعم الجمعية لتحقيق أهدافها المسطرة بالقانون الأساسي، ليتم الإنتقال إلى دراسة ومناقشة النقط المدرجة في جدول الأعمال.

وتمت المصادقة على التقريرين المالي والأدبي وإطلاع جميع الأعضاء على القانون الأساسي عليه بالإجماع ومناقشة بعض النقط التي تهم سير الجمعية، إستراتيجيتها المستقبلية وانتخاب أعضاء المكتب الجديد للجمعية.

وتم تجديد الثقة في السيد رمزي صليح كرئيس للجمعية للولاية الثانية وتكليفه في إختيار باقي أعضاء المكتب الذي شكل المكتب على الشكل التالي :
الرئيس : رمزي صليح
النائب الأول للرئيس : هيثم الغياط
النائب الثاني للرئيس : عثمان عنبري
الكاتبة العامة : س ب
أمين المال : زهير الردحي
نائبة أمين المال : ز خ
المستشارون :
هشام حدي
حكيم بنحيدة
ياسين مفيد
حمزة بوسيف
حسن عنبري

وبعد تشكيل المكتب من طرف الرئيس صوت عليه الحضور بالإجماع، وقد مر الجمع العام في جو إتسم بالمسؤولية وروح التضامن حيث رفعت أكف الضراعة إلى العلي القدير أن يحفظ أمير المؤمنين الملك محمد السادس نصره الله وأن يقر عينه بولي العهد مولاي الحسن حفظه الله والأمير مولاي رشيد وكافة الأسرة الملكية الشريفة.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

النقابة الوطنية للإعلام والصحافة تعقد مؤتمرها التأسيسي الإقليمي بالجديدة وانتخاب حسن حاتمي نقيبا للصحافيين بالجديدة

الجديدة إكسبريس انتخب صباح اليوم السبت 12 يونيو الجاري بمقر الكونفدرالية الديمقراطية للشغل بإقليم الجديدة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي