حوادث

مؤلم.. إنتشال جثة أستاذ الفيزياء سقط من ارتفاع عالي في البحر بمنطقة الجرف الأصفر بالجديدة

الجديدة إكسبريس

علمت صحيفة “الجديدة إكسبريس”، أن عناصر الوقاية المدنية تمكنت في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء 30 يونيو 2021 الجاري، من إنتشال جثة أستاذ سقط عشية يوم أمس الثلاثاء من ارتفاع عالي بالمنطقة الصخرية المطلة على ميناء الجرف الأصفر بجماعة مولاي عبد الله بإقليم الجديدة.

وحسب مصادر مطلعة ل”الجديدة اكسبريس”، فإن الضحية شاب في مقتبل العمر كان يعمل قيد حياته أستاذ مادة الفيزياء بإحدى المؤسسات التعليمية التابعة لمديرية الجديدة ويسمى “عدنان”، قد توجه يوم أمس الثلاثاء عبر سيارته الخاصة للاستمتاع بأجواء البحر وخصوصا بالمنطقة المعروفة ب”الكاب” التي تقصدها العائلات الجديدية والزوار خلال العطل نظرا لجمالية المكان وهدوءه، لكن الضحية سقط ربما سهواً من الأعلى في اتجاه الصخور قبل أن تجرفه المياه إلى داخل البحر ليختفي عن الأنظار.

وقد تم إعلام السلطات المحلية ومصالح الوقاية المدنية التي حلت الى عين المكان لحظتها وقامت بتمشيطه، حيث عثرت عليه بعد مجهود كبير جثة هامدة بعد ساعات من تعرضه للسقوط في ظروف اعتبرها المقربين للضحية المعروف بحسن الخلق (غامضة).

وأضاف المصدر ذاته، أنه تم انتشال الجثة وإيداعها مشرحة المستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي