غير مصنف

الجديدة : البحر يرمي بجثة الطفل العربي.. “حصل على معدل 17 في الإمتحان الإعدادي وكان آخر كلامه لأصدقائه قبل غرقه أن الموت حق على الصغار والكبار”

الجديدة إكسبريس

إستفاقت أم الغريق الطفل “العربي”، صباح اليوم الجمعة المبارك، 9 يوليوز 2021 الجاري، على خبر كانت تنتظره منذ أسبوع حتى تتمكن من إطفاء ولو جزءا صغيرا من نيران فراق فلذة كبدها، حيث لفظ البحر جثة الطفل الغريق “العربي” الذي ظل مختفيا في أعماق البحر منذ الجمعة الماضي.

وكان الطفل “العربي”، الذي توصلت الأم بنتيجته الدراسية بعد يوم على غرقه أنه قد حصل على معدل جد مشرف في إمتحان نيل الشهادة الاعدادية حيث حصل على نقطة 17، لكنه لم يكتب له رحمه الله، أن يفرح ويحتفل بها رفقة أسرته المكلومة على فراق العربي الذي لم يتجاوز 15 سنة من عمره، حيث كانت الأم يوم الفاجعة تترقب، وتأمل في حصول معجزة يكتب معها عمر جديد لإبنها، أو تنتظر أن يلفظ البحر جثته لتتمكن من دفنه.

يوم الفاجعة كان العربي، قد نزل في رحلة استجمام بمعية أصدقائه، قبل أن يقرر السباحة إلا أن أمواج البحر العاتية جرفته بعيدا إلى أن توارى عن الأنظار، وحسب ما صرح به بعض ممن كانوا معه من الشباب أنهم سمعوا الطفل العربي وهو يقول، أنه شاهد ملك الموت واخبره بأن الموت حق على الصغار والكبار، وكأنه يقول ان اليوم يومه.

ورغم حضور عناصر الوقاية المدنية الى مسرح الحادث، ومحاولتها البحث عن المفقود لكن دون جدوى، لينقطع لحظتها البحث عن الضحية، وبقي الترقب سيد الموقف في شأن خروج جثة العربي من أعماق البحر، إلى أن تحقق كذلك بعد أسبوع كامل، ليتم نقل الجثة صوب مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة لعرضها على الطبيب الشرعي، وذلك لتحديد أسباب الوفاة الحقيقية وتسليمها بعد ذلك إلى ذويها من أجل القيام بإجراءات الدفن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي