“ياربي السلامة”.. قتلى وجرحى في حادثة سير مروعة بين سيارة خفيفة و”بيك اب” قرب المصور راسو بالجديدة +صور

الجديدة إكسبريس

في حصيلة أولية قابلة للارتفاع، لقي 3 أشخاص مصرعهم في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد 18 يوليوز 2021 الجاري، في حادث سير مروع وقع قرب النقطة الكيلومترية 45 على مشارف مركز زاوية سيدي إسماعيل على الطريق الوطنية رقم 1 الرابطة بين الجديدة و المصور راسو، وذلك إثر اصطدام عنيف بين سيارة خفيفة “بارتنير” وسيارة من نوع “بيك اب” كان على متنها نحو 15 شخصا.

وحسب المعطيات الاولية التي استقتها صحيفة “الجديدة إكسبريس”، من مكان الحادث، الذي وقع على كيلومترات قليلة من المنطقة المعروفة بالعقبة الحمراء طريق زاوية سيدي إسماعيل بإقليم الجديدة، تفيد بأنه وقع حوالي السادسة والنصف صباحا، وذلك بسبب تجاوز غير مبرر لإحدى السيارات وهو ما خلف اصطدام السيارتين بشكل قوي مخلفا بذلك خسائر بشرية وأضراراً مادية كبيرة.

ووفق المعطيات ذاتها فان السيارة ال”بيك اب”، حسب ما يعتقد كان على متنها 15 شخصا غالبيتهم تتراوح اعمارهم ما بين 25 و50 سنة وينحدرون من المناطق المجاورة للمصور راسو، ويعتقد حسب مصادرنا انهم كانوا بصدد التوجه إلى أحد الأسواق الأسبوعية لبيع المواشي، فيما وجد المواطنين المارين من مكان الحادث صعوبة في إخراج سائق سيارة “البارتنير” من داخلها والذي كان رفقة زوجته.

من جهتها، وفور علمها بالحادث حلت السلطات المحلية إلى جانب عناصر الدرك الملكي وسيارات الإسعاف بالمكان حيث جرى نقل الاشخاص المصابين في حالة جد حرجة الى المستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة لتلقي العلاجات والإسعافات الضرورية اللازمة، كما نقلت جثت الضحايا إلى مستودع الأموات بذات المستشفى.

وتفيد مصادر مطلعة ل”الجديدة إكسبريس”، الى أن حصيلة القتلى قد ترتفع لا قدر الله، نظرا لخطورة الحالة الصحية لعدد من المصابين في الحادث، في الوقت الذي فتحت فيه مصالح الدرك الملكي تحقيقا عاجلا لمعرفة تفاصيله.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

نجاة سائق سيارة بأعجوبة بعد انقلاب سيارته بين مدينة الجديدة وآزمور

الجديدة إكسبريس نجا سائق سيارة خفيفة من نوع “فورد فييستا” من الموت بأعجوبة، وذلك بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي