بعد أسبوع من افتتاحه.. إقبال كبير على مطعم “BABALOO” بحي المطار بمدينة الجديدة

الجديدة إكسبريس

بعد أسبوع من افتتاحه، شرع مطعم “BABALOO” في تقديم خدماته بحي المطار بمدينة الجديدة، مُرَحِباً بضيوفه بدايةً بفضاء خارجي متميز، إضافة إلى الديكور الداخلي الذي يعتبر لوحةٌ فنية إبداعية ذات بعد عصري، وهو ما منح مرتاديه تجربة تم استحسانها من طرف الجميع إن على مستوى الخدمات أو تميز المأكولات والمشروبات المقدمة.

كما حرص المطعم، بمطبخه الغني والمتنوع في وجباته، على استخدام الخضراوات الطازجة والمنتجات المحلية، لمنح الوجبات نكهات فريدة، فضلا عن توفير قائمة تحتوي على أشهى الأطباق وبطريقة جديدة وذلك على خطى المطاعم العالمية، حيث يمكن للزبون مثلاً أن يضع علامة من خلال القائمة المقدمة له من طرف النادل لإختيار المكونات التي يريد أن يحتوي عليها طبقه.

وتعتبر مثل هذه المشاريع بمدينة الجديدة نموذجا لتغيرها نحو الأفضل وخلق القيمة المضافة، من خلال إدخال أفكار جديدة ومبتكرة والتي من شأنها المساهمة في الرقي بالقطاع، وخلق فضاءات لساكنة المدينة، وهو ما يجب تشجيعه لدى المستثمرين في هذا الاتجاه من مختلف المؤسسات الخارجية وكذا مختلف السلطات.

ويشتغل بالمطعم طاقم جاهز ومستعد لخلق الفضاء المناسب للزبناء الباحثين عن الراحة الكاملة في ذات المطعم، ولكل العائلات التي تود قضاء فترة من الراحة حيث توفر فضاء نقي وبدون تدخين بالاضافة الى خدمة الويفي المرتفع الصبيب.

يمكنكم التواصل مع طاقم المقهى عبر البريد الالكتروني التالي : [email protected]

أو أرقام الهاتف التالية من أجل الاستفسار أو أشياء أخرى :

0661637145 / 0808562863

ولاكتشاف الفضاء الراقي هذا على النحو الأفضل يمكنكم زيارة المطعم المتواجد بحي المطار في اتجاه المركز التجاري مرجان بمدينة الجديدة، أو صفحة المطعم على مواقع التواصل الاجتماعي :

https://m.facebook.com/Babaloorestau/

الصور :

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

تعزية في وفاة التونسي “خليل بوغركة” صهر الزميل الصحفي أحمد سكاب

الجديدة إكسبريس بسم الله الرحمان الرحيم (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي