بنشيخة ينتظره عمل كبير لإيجاد التوليفة المنسجمة.. الدفاع الجديدي يتعادل في ثاني ودية له بملعب العبدي

الجديدة إكسبريس – عبد الحميد خنفودي

تعادل فريق الدفاع الجديدي في ثاني ودية له بملعب العبدي يومه الأربعاء 1/9/2021 ضد سريع وادي زم بهدفين لمثلهما حيث كان الفريق الزائر سباقا للتسجيل في الدقيقة 45 من الشوط الاول بواسطة اللاعب مرسلي بقذيفة من خارج مربع العمليات هزمت الحارس بورحو ، وعادل الكفة للجديديين ابن الفريق فتاح حدراف في الدقيقة 85 ومن خارج مربع العمليات بقذفة قوية ومركزة ،وفي الدقيقة 90 اللاعب فكري يضيف الهدف الثاني بعد ارتقاء رائع وضربة رأسية مركزة،في حين هدف التعادل للسريع سجله اللاعب مرشاد الذي استغل سوء التغطية الدفاعية ،ورغم محاولة الحارس الشنوف في ابعاد الكرة الا ان عامل القرب والقوة منعاه من التصدي. لتنتهي المباراة بالتعادل الايحابي (2/2).

المباراة عرفت تألق مجموعة من اللاعبين خاصة في الشوط الثاني من بينهم الوافد الجديد الجزائري المغربي كريم شعبان الذي يتمتع بمؤهلات تقنية وذهنية وبدنية مكنته من تشكيل خطورة واضحة على دفاع السريع في الرواق الايسر، والأخوة حدراف ،واللاعب الشيشان الذي دخل في الشوط الثاني كمدافع ايمن .

وخلاصة القول فالمدرب بنشيخة رغم مجموعة من الايجابيات التي تخص المستوى التقني والبدني والذهني لبعض اللاعبين خاصة الوافدين ،و مستوى الانسجام على ارضية الملعب ، ينتظره عمل كبير وجبار حتى يجد التوليفة المنسجمة التي بإمكانها تحقيق نتائج ايجابية خلال بطولة الموسم الرياضي 2021/2022.

عن El Jadida Express

شاهد أيضاً

حصيلة ايجابية ومطمئنة لفريق الدفاع الجديدي خلال السدس الاول من البطولة الاحترافية انوي

الجديدة اكسبريس حصيلة ايجابية لفريق الدفاع الجديدي بعد نهاية السدس الاول من البطولة الاحترافية انوي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي