الدفاع الجديدي ينهزم في ثالث ودية له امام يوسفية برشيد بهدفين لواحد

الجديدة اكسبريس – عبد الحميد خنفودي

انهزم فريق الدفاع الجديدي في ثالث ودية له بملعب العبدي ضد يوسفية برشيد بهدفين لواحد.حيث انتهى الشوط الاول بهدف لمثله ،سجل للفريق الجديدي اللاعب عبد الفتاح حدراف في الدقيقة 27 بعد قدفة مركزة منوخارج مربع العمليات خدعت الحارس الحريزي الذي لم يحسن التعامل مع الكرة .وعدل الفريق الزائر من ضربة جزاء كان بامكان تفاديها من طرف اللاعب الشيشان في الدقيقة 36.
وفي الشوط الثاني وبعد التغييرات التي احذثها المدرب بنشيخة على تركيبته تمكن الفريق الحريزي من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 76 .لتنتهي المباراة التي كان فيها فريق يوسفية برشيد الافضل خاصة في شوفها الثاني بانتصار هذا الأخير بهدفين لواحد.
خلال مباراة اليوم حاول المدرب بنشيخة الاعتماد منذ البداية على التشكيلة الشبه رسمية بنسبة كبيرة لخلق نوع من التوازن والانسجام بين اللاعبين استعدادا لاولى دورات البطولة الوطنية الجمعة المقبل بملعب المسيرة لآسفي ضد القرش المسفيوي.
حيث بورحو في الحراسة .
الشيشان وبانغا والربجة ثم بوبا لحسن في الدفاع.
الجعواني واسماعيل حمد سوادوغو في الوسط الدفاعي ،وامامهم كل من ع الفتاح حدراف وشعيب المفتول وزكريا حدراف،ثم فكري كقلب هجوم.
ومع بداية الشوط الثاني اقحم كل من بوخريص مكان الشيشان والكعداوي كبديل لفكري، و في الدقيقة 58 أدخل كريم شعبان مكان اسماعيل حمد ، وفي الدقيقة76 دخل كل من تميزو مكان المفتول ،وشوكاك بديلا لبانغا،واخيرا في الدقيقة 87 الثلاثي فراس ،كعواش وبنخالد مكان كل من بوبا لحسن والربجة ثم الجعواني.

عن El Jadida Express

شاهد أيضاً

المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة يتأهل لأول مرة في تاريخه الى الدور الربع النهائي من كأس العالم

الجديدة اكسبريس – عبد الحميد خنفودي اسود كرة القدم داخل الصالة يتأهلون الى دور الربع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي