نقل شاب في حالة خطيرة بعد إصابته في حادثة سير إلى المستشفى الإقليمي بالجديدة حيث طبيب المستعجلات غائب

الجديدة إكسبريس

نقلت سيارة إسعاف تابعة للوقاية المدنية ظهر اليوم الثلاثاء 21 شتنبر 2021 الجاري، سائق دراجة نارية في حالة خطيرة جراء اصطدامه بسيارة خفيفة بجوار إقامة عامل إقليم الجديدة.

وحسب مصادر مطلعة ل”الجديدة إكسبريس”، فإن الشاب الذي أصيب إصابة خطيرة على مستوى الرأس وجد نفسه أمام مستشفى بدون طبيب مستعجلات وهو ما احتج عليه العشرات من المواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك من خلال نشر فيديوهات عبر خاصية المباشر منددين بالأوضاع التي وصل إليها المستشفى الإقليمي بالجديدة.

وحسب المُعطيات التي أفادَ بها بعض المواطنين ل”الجديدة إكسبريس”، فإنّ طبيب المستعجلات بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة غائب، الأمر الذي يجعل المرضى يذهبون إلى المستشفيات الخاصة رغم قلة الإمكانيات، من أجل طلب العلاج ولا يقتصر الخصَاصُ الذي يعاني منه المستشفى الإقليمي، على غياب الطبيب، حيثُ أفاد مواطنون في اتصال مع “الجديدة إكسبريس”، أنّ المستشفى، يفتقر إلى بعض التجهيزات الطبيّة ونقص في الأطر الطبية وشبه الطبية.

هذا وينتظر المواطن الجديدي، التفاتة من وزارة الصحة لتخصيص أطباء بقسم المستعجلات ينهي معه رحلة المعاناة التي يتكبدها المواطنون الوافدون على هذا المرفق العمومي.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

مؤلم.. انتشال جثة طفل لقي مصرعه غرقا أثناء السباحة في واد أم الربيع بمدينة أزمور

الجديدة إكسبريس قامت عناصر الوقاية المدنية بمدينة آزمور، عصر اليوم الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 الجاري، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي