شباب السوالم يعود لسكة الانتصارات بعد فوزه على اولمبيك خريبكة بملعب الرازي ببرشيد

عبد الحميد خنفودي

تمكن فريق شباب السوالم من العودة الى سكة الانتصارات بعد استقباله لفريق اولمبيك خريبكة على ارضية ملعب الرازي ببرشيد وفاز عليه بهدفين لواحد برسم الدورة الرابعة من البطولة الاحترافية .
الشوط الاول من المباراة انتهى بالتعادل الايجابي هدف لمثله ،الفريق السالمي كان هو السباق الى التسجيل من نيران صديقة بعد ضربة زاوية اسكنها المدافع الخريبكي وعميد الفريق يوسف عكادي شباك حارسه في الدقيقة 10،وبعد هذا الهدف ضغط فريق الاولمبيك على مرمى الحارس العلوش وخلق محموعة من الفرص ترجم احداها الى هدف التعادل في الدقيقة 24بواسطة اللاعب كابيلو سيكانينغ،لينتهي هذا الشوط بنتيحة التعادل الايجابي 1/1.
الشوط الثاني تبادل من خلاله الفريقان الهجومات حيث تالق دفاع الفريقين بقيادة الحارسين حتى الدقيقة 81 حيث ابتسم الحظ لشباب السوالم وتحصل على ضربة جزاء ترجمها الى هدف ثاني اللاعب ياسين نجيمة عميد الفريق ،لينهي الحكم الكزاز المباراة بانتصار فريق شباب السوالم بهدفين لواحد.
وبهذا الانتصار التحق فريق السوالم بمقدمة الترتيب ب9 نقاط من4 مباريات من ثلاث انتصارات وهزيمة ،في حين تجمد رصيد فريق اولمبيك خريبكة في 4نقاط من تعادل وانتصار وهزيمتين.

ومما جاء في تصريح مدرب الاولمبيك كركاش:
المباراة كانت جميلة،وقد خاننا للتركيز حيث تلقينا هدف من ضربة زاوية ومن زاوية مغلقة،وهدف ثاني من ضربة جزاء في آخر المباراة،الايجابيات في الفريق كثيرة،لكن الهزيمة اثرت في نفسيتنا لاننا كنا نستحق على الاقل نقطة التعادل،وسنشتغل على تصحيح النقائص.

ان مدرب شياب السوالم رضوان الحيمر فقال:
اشكر اللاعبين على مجهوداتهم في هذا اللقاء حيث جاء على بعد 48ساعة من المباراة السابقة،الحمد لله فوزنا اليوم مستحق،سيطرنا على اغلب اطوار المباراة باستثناء 5دقائق كانت لصالح اولمبيك خريبكة الذي عذبنا خلال لقاء اليوم الذي كنا فيه الافضل.

عن El Jadida Express

شاهد أيضاً

الدفاع الجديدي يعود بتعادل مهم من الملعب الشرفي بوجدة

الجديدة إكسبريس – عبد الحميد خنفودي شهدت أرضية الملعب الشرفي بوجدة وبرسم الدورة 11 من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي