حصيلة ايجابية ومطمئنة لفريق الدفاع الجديدي خلال السدس الاول من البطولة الاحترافية انوي

الجديدة اكسبريس

حصيلة ايجابية لفريق الدفاع الجديدي بعد نهاية السدس الاول من البطولة الاحترافية انوي موسم 2020/2021 نالت رضى واستحسان جماهيرهةالعاشقة له ، حيث يحتل الصف الثالث ب 11 نقطة،وراء قطبي الدار البيضاء، الودادالبيضاوي المتصدر بفارق نقطتين،ونقطة واحدة عن الوصيف الرجاء البيضاوي.
اجرى من المباريات 5، 3مباريات خارج ملعب العبدي ،وانتصر في 2 ثم تعادل في 1 ، سجل خلالها 5 اهداف واستقبلت شباكه 3 اهداف.
في المقابل لعب بملعبه مبارتين انتصر في 1،وتعادل في1 سجل هدفين واستقبل هدف 1. تحصل خلالها على12 بطاقة صفراء (الانذارات)،وبطاقة واحدة حمراء (الطرد).
يعتبر فريق الدفاع الجديدي رابع اقوى خط هجوم ب7اهداف ،و وسادس احسن خط دفاع حيث دخلت شباكه4 اهداف ،اثنتان منها في مباراة اولمبيك خريبكة في الدورة 5.
‏هداف الفريق هو لاعبه المتميز زكرياء حدراف بهدفين ،كما كان وراء اغلب التمريرات الحاسمة التي سمحت لزملائه بالتسجيل،او تشكيل خطورة على مرمى المنافسين.
‏في حين سجل هدف واحد كل من جمعة مسعود قلب هجومه الذي شارك في مباراة واحدة في اولى دورات البطولة حيث تعرض للاصابة ابعدته عن الفريق،وشكلت صدمة قوية للطاقم التقني بفيادة المدرب ع الحق بنشيخة،وتناوب على تسجيل البقية كل من فتاح حدراف والمفتول والكعداوي ثم الشيشان.
‏اعتمد خلال المباريات 5 على تركيبة بشرية جسدت تشكيلته الاساسية بنسبة 81,81%.
وأخيرا ،وبعد ان منح المدرب بنشيخة لاعبيه 3ايام راحة، سيستأنف فريق الدفاع الجديدي تداريبه استعدادا للبطولة الاحترافية انوي عصر يوم الاربعاء6/10/2021 ما بين ملعبي العبدي ومازغان مع اجراء مباراة اعدادية ضد يوسفية برشيد كأولى المباريات الودية.

عن El Jadida Express

شاهد أيضاً

تعادل منصف ينهي مباراة اولمبيك خريبكة والدفاع الجديدي بمركب الفوسفاط

الجديدة إكسبريس – عبد الحميد خنفودي انتهت مباراة مركب الفوسفاط بخريبكة بين الاولمبيك المحلي وضيفه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي