ابن مدينة الجديدة “عزيز الحلوي” يعود إلى الساحة الفنية رفقة مجموعته بتسجيله العديد من الأغاني الشعبية

الجديدة إكسبريس

إنتهى الفنان ابن مدينة الجديدة “عزيز الحلوي”، أخيراً من تسجيل مجموعة من الأغاني الشعبية الجديدة التي سيدشن بها عودة مجموعته إلى الساحة الفنية.


وتنوعت الأغاني التي اختير لها من العناوين، “وقتاش تجي” من كلمات الشاعر محمد ݣزار و ألحان عبد الله الحلوي ،و”الساخي بيا” التي تعتبر من أغاني التراث البلدي الرشيدية، ثم أغنية “جينا زيار”، حيث أسند توزيع هذه الأعمال للفنان عبد الله صبار باستوديو غيثومي والتي سيتم طرحها على قناة مجموعة الحلوي الرسمية وعلى القنوات الرقمية والتطبيقات العالمية المتخصصة في الموسيقى.

و يأتي هذا العمل الفني بعد أغنية الورقة الحمرا والتي نالت حصتها من الأوائل ضمن الأغاني المغربية والعربية عبر المنصات الرقمية ومواقع التواصل الاجتماعي.

وجدير بالذكر، أن الفنان عزيز الحلوي الذي ينحدر من الجديدة بدأ مساره الفني منذ أزيد من عشرين سنة رفقة أوركسترا خاصة به تحمل اسم الحلوي المعروفة في الساحة المحلية والنشيطة في الحفلات والمناسبات، كما سبق له أن شارك بالعديد المهرجانات الكبيرة مثل مهرجان جوهرة الدولي، وفضلا عن إصداره للعديد من الأغاني الشعبية والعصرية.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

مختبر تحليلات الزمامرة يعلن عن إجراء تحاليل كوفيد-19 في المنزل بمدينة الجديدة أو بمقر المختبر بالزمامرة للراغبين في السفر أو الكشف المبكر عن الفيروس

الجديدة إكسبريس بعد الخصاص الكبير الذي يعرفه إقليمي الجديدة وسيدي بنور من حيث المختبرات الطبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي