وفاة سائق دراجة نارية من نوع “c90” بطريقة مروعة داخل الطريق السيار الرابط بين الجديدة والجرف الأصفر

الجديدة إكسبريس

لقي سائق دراجة نارية من نوع “c90″، مساء اليوم الجمعة 15 أكتوبر 2021 الجاري، مصرعه داخل الطريق السيار الرابط بين الحي الصناعي بالجديدة والجرف الأصفر.

وأفاد شاهد عيان لـ”الجديدة إكسبريس”، أن شاحنة صغيرة من نوع “هيونداي” كانت متجهة صوب المركب الصناعي الجرف الأصفر عبر الطريق السيار، في الوقت الذي كان سائق الدراجة النارية يسير بسرعة فائقة في نفس الإتجاه، ليقع بينهما اصطدام حيث خلف مصرع سائق الدراجة النارية البالغ من العمر حوالي 27 سنة، في مكان الحادث، بعد إصابته الخطيرة على مستوى الرأس.

وقد انتقلت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي سيدي بوزيد إلى عين المكان للوقوف على ملابسات وظروف النازلة، وتحديد المسؤوليات القانونية، حيث تم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة، فيما تم وضع سائق السيارة رهن تدبير الحراسة النظرية.

وتجدر الإشارة إلى أن استعمال الطريق السيار ممنوع على اصحاب الدراجات النارية ذات المحركات الصغيرة، والتي لا تستوجب قيادتها التوفر على رخصة سياقة، حيث تحولت الطريق السيار الرابط بين الجديدة والجرف الأصفر، لحلبة سباق الرالي للعديد من الشباب الذين لا يرتدون حتى الخوذات الواقية ويقودون بسرعة جنونية مغامرين بحياتهم وسط سيارات تعبر الطريق السيار، مما يستوجب تدخل عناصر الدرك الملكي لوضع حد لهذه التصرفات الطائشة.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

مؤلم.. انتشال جثة طفل لقي مصرعه غرقا أثناء السباحة في واد أم الربيع بمدينة أزمور

الجديدة إكسبريس قامت عناصر الوقاية المدنية بمدينة آزمور، عصر اليوم الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 الجاري، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي