“بلا رحمة ولا شفقة”.. أب يخنق طفله البالغ من العمر خمس سنوات حتى الموت ضواحي سيدي بنور

الجديدة إكسبريس

علمت صحيفة “الجديدة إكسبريس”، أن مصالح الدرك الملكي بسيدي بنور، تحقق في هذه اللحظات في جريمة قتل بشعة راح ضحيتها طفل صغير يبلغ من العمر خمس سنوات على يد والده بدوار الشمامات بجماعة العطاطرة بإقليم سيدي بنور، وذلك صباح اليوم الأحد 17 أكتوبر 2021 الجاري.

وحسب المعطيات الأولية التي توصلت إليها صحيفة “الجديدة إكسبريس”، فإن المتهم الثلاثيني توجه إلى منزل طليقته صباح اليوم الأحد، بحضور مفوض قضائي من أجل استلام ابنه في إطار حقه الذي يمنحه إليه القضاء لرؤية ابنه في يوم واحد كل أسبوع.

وبعد ساعات قليلة من ذهاب الابن رفقة والده، توصلت الأم وعائلتها بإستدعاء من طرف مصالح الدرك الملكي بسيدي بنور عن طريق عون سلطة، وعند التوجه إلى المركز علموا بخبر وفاة الطفل خنقا حتى الموت وان والده قام بتسليم نفسه للسلطات مباشرة بعد وفاة الطفل.

وقد تم وضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية لأجل البحث، فيما أحيلت جثة الهالك على مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة لإخضاعها للتشريح الطبي.

ويشار إلى أن العشرات من الجيران وعائلة الضحية، الذين حلوا بعين المكان، طالبوا بهتافات عالية بإعدام المشتبه فيه تزامنا مع لحظة نقل الضحية من المستشفى المحلي إلى مستودع الأموات بالجديدة. 

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

نجاة سائق سيارة بأعجوبة بعد انقلاب سيارته بين مدينة الجديدة وآزمور

الجديدة إكسبريس نجا سائق سيارة خفيفة من نوع “فورد فييستا” من الموت بأعجوبة، وذلك بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي