منتجع مازاغان بالجديدة يستقبل السنة الجديدة بمجموعة من العروض

الجديدة إكسبريس

بلاغ صحفي :

وفاءً لبرنامجه الفني المتنوع، فإن نهاية السنة بمنتجع مازاغان ستتميز بالأناقة والرقي والإحتفال في جو مرح يناسب الصغار والكبار.

ولإختتام هذه السنة “المميزة”، بشكل إيجابي، يقدم إليكم منتجع مازاغان أمسية فريدة ومتنوعة لمشاركتها مع العائلة و الأصدقاء، في أجواء إحتفالية و ترفيهية راقية.

كما سيكون لكم موعد في “Studio 42” الجديد، مع عازف البيانو و مطربته، حيث سيعودون بكم إلى سنوات الأربعينيات من الزمن الجميل، زمن الطرب والفن الراقي، كما سيقدم لكم خلال هذه الأمسية، الشيف “Anton Gasnier” وطاقمه المحترف، تجربة طهي مميزة في ثلاث من مطاعمنا الفخمة التي ستأخدكم في رحلة لا مثيل لها، على إيقاع مختلف من النكهات.

وفي جو هادئ على أنغام فرقة موسيقى “الجاز”، يفتح لكم مطعم “Sel de Mer”، أبوابه لإكتشاف كنوز المأكولات البحرية المتنوعة في أطباق تعكس مهارة وخبرة شيف المطعم الطويلة.

وأما بمطعم “Bushra by Buddha-bar”، ستعيشون أجواء مستوحاة من ألف ليلة و ليلة، يمكنكم من خلالها إكتشاف أطباق المطعم الشرقي العصري، التي تمت إعادة ابتكارها بأناقة، على أنغام صوت المطربة المغربية المتألقة “نجاة الرجوي” التي ستعود بكم إلى ذكريات الزمن الجميل، مع مقطوعات طربية أصيلة في غاية من الروعة.

ولمحبي البوفيهات الاحتفالية الرائعة، تستمر رحلتنا المغرية في مطعم “Market Place”، المتنوع الذي يتوفر على الكثير من التخصصات، الآسيوية والشرقية والهندية والإيطالية والمغربية، والعديد من النكهات الأخرى العالمية على ايقاعات فرقة موسيقية مبدعة.

وبعد استعراض مختلف الأطباق والمأكولات، يتم إستقبال سنة 2022 الجديدة، في قلب منتجع مازاغان في أجواء موسيقية إحتفالية استثنائية.

وحتى يتسنى لجميع أفراد العائلة والاصدقاء الإستمتاع بهذا الإحتفال الرائع، خصص منتجع مازاغان بوفيه مفتوح طوال السهرة، بمطعم “Olives” ليحتفل أطفالكم بليلة رأس السنة الجديدة بطريقتهم الخاصة مع أصدقائهم في جو مرح.

ولبدء هذه السنة الجديدة بكل حيوية ونشاط، يخصص لكم مطعم “Olives”، وجبة “Brunch” بنكهات عديدة ومختلفة تأتيكم من جميع أنحاء العالم، وذلك على أنغام فرقة موسيقية محترفة، مع اطلالة رائعة على مسبح المنتجع الجميل.

ولكي تمر الاحتفالات في أجواء صحية، تم إستيفاء جميع الشروط بمنتجع مازاغان لتمكينكم من قضاء إقامة لا تنسى مع العائلة والأصدقاء.

وفي الأخير يتمنى لكم منتجع مازاغان سنة 2022 سعيدة وكل عام وانتم بخير…

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

الجديد بمدينة الجديدة.. افتتاح مركز تصفية الدم وأمراض الكلي “كاليفورنيا” أمام مركز التكوين المهني المسيرة

الجديدة إكسبريس تعززت البنية التحتية لقطاع الصحة على مستوى مدينة الجديدة، يوم أمس الإثنين 28 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي