رياضة

سعيد بهلول مساعد مدرب الدفاع الجديدي يواجه وليد الركراكي و عينه على الاطاحة بالوداد البيضاوي

الجديدة اكسبريس

يستقبل فريق الدفاع الجديدي في مباراة قوية الوداد البيضاوي مباراة تستأثر باهتمامات الجماهير العريضة للفريقين ،والمتتبعين والمحللين رغم الفوارق البشرية والمالية بين الفريقين هذا الموسم ولا تقبل القسمة على اثنين للمجموعتين .
الفريق الجديدي الذي يحتل الرتبة 6 مناصفة مع المغرب الفاسي وشباب المحمدية ب17 نقطة، بصم على انطلاقة جيدة خلال ال5 مباريات الأولى حيث حقق 3 انتصارات وتعادلين، إلا انه فاجأ الجميع بتراجعه المخيف آداء ونتيجة حيث حقق 6نقاط من انتصار واحد و3تعادلات و3 هزائم في 7مباريات الموالية،وسجل 16هدفا في حين استقبلت شباكه 19هدفا حيث يعتبر أضعف خط دفاع في البطولة الاحترافية .
في المقابل الفريق البيضاوي يحلق عاليا هذا الموسم حيث يتصدر سبورة الترتيب العام ب32 نقطة جمعها من 10 انتصارات وتعادلين وبدون هزيمة ،سجل من خلالها 21هدفا واستقبلت شباكه 6 اهداف ويرغب في تحقيق الأرقام القياسية هذا الموسم .
الفريق الجديدي في غياب مدربه عبد الحق بنشيخة العالق بالديار الفرنسية وتحت قيادة مساعده سعيد بهلول وباقي أعضاء الطاقم التقني سيخوض المباراة بكامل عناصر الأساسية بإستثناء المصاب مسعود جمعة وعينه على تحقيق نتيجة ايجابية يضع من خلالها حدا لسلسلة نتائجه السلبية من جهة ،وإلحاق اول هزيمة بالوداد البيضاوي من جهة ثانية ، هذا الأخير سيدخل المباراة محروما من خدمات مؤيد اللافي العالق بالديار الليبية ،والمهاجم المترجي وكله أمل في تحقيق نتيجة ايجابية خاصة وانه سيكون على علم بنتيجة غريمه التقليدي الرجاء البيضاوي.
*اذن هل سيتمكن الاطار الجديدي ومساعد المدرب ع الحق بنشيخة سعيد بهلول من الاطاحة بالاطار المارد والماكر والمثير للجدل في تصريحاته وليد الركراكي؟
الإجابة بعد غذ السبت في مباراة الجولة13 من البطولة الاحترافية الأولى على ارضية ملعب العبدي انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي