أمن الجديدة يتمكن من إيقاف “سحت الليل”.. سارق تحت التهديد بالسلاح الأبيض بحي السلام بمدينة الجديدة

الجديدة إكسبريس

علمت صحيفة الجديدة إكسبريس، أن مصالح الأمن الإقليمي للجديدة، قد تمكنت أخيراً من توقيف شخص من ذوي السوابق العدلية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

وأوضح مصدر الجديدة إكسبريس، أن مصالح الأمن الإقليمي بالجديدة، تمكنت في إطار دورياتها المعتادة من رصد أحد الأشخاص وهو في وضعية تلبس محاولا ارتكاب عملية سرقة وبحوزته سلاح أبيض، وذلك قبل أن تسفر العملية على إيقافه قرب مدارة الزيتونة بحي السلام بمدينة الجديدة، رغم مقاومته العناصر الأمنية.

وأضافت المصادر نفسها، ان المشتبه فيه يعد من بين أخطر المجرمين حيث سبق وأن ارتكب جرائم مماثلة قضى بسببها عقوبات حبسية، قبل أن يعود بعد خروجه من السجن إلى ممارسة نشاطه الإجرامي المعتاد بمدينة الجديدة، غير أنه إختار حي السلام الذي وضعت فيه مصالح الأمن الإقليمي وبتنسيق مع مصالح الشرطة القضائية بالجديدة خطة محكمة للتصدي لجميع الجرائم خصوصا منها السرقات نظرا لضعف الإنارة العمومية بالمنطقة مما يسهل على عدد من المجرمين القيام بعدة أفعال خطيرة وجدت معها أيادي الأمن الإقليمي ممدودة لهم.

وذكر المصدر أن المصالح الأمنية احتفظت بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وذلك قبل أن تتم إحالته على العدالة.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

خطير.. الدرك يحاصر دراجة ثلاثية العجلات “تريبورتور” محملة بدجاج ميت وفاسد موجه للإستهلاك بمدينة آزمور

الجديدة إكسبريس حاصر عدد من عناصر الدرك الملكي صباح اليوم السبت 15 يناير 2022 الجاري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي