غير مصنف

انتخاب الشاب “يوسف بنتامي” رئيسا جديدا لفريق نجم ساحل سيدي بوزيد بالجديدة

الجديدة إكسبريس

انتخب يوم أمس الأربعاء 2 فبراير 2022 الجاري، الشاب يوسف بنتامي رئيسا جديدا لفريق نجم ساحل سيدي بوزيد خلال الجمع العام الذي عقد بمركز سيدي بوزيد بتراب جماعة مولاي عبد الله بإقليم الجديدة، خلفا للرئيس السابق “ثاقب محمد” الذي قدم في نفس اليوم استقالته من الرئاسة.

وتضمن جدول أعمال هذا الجمع تلاوة التقريرين الأدبي و المالي و المصادقة عليهما بالإجماع، وتمت تزكية السيد يوسف بنتامي كرئيس لفريق نجم ساحل سيدي بوزيد بالإجماع، و منحت له الصلاحية الكاملة لتشكيل مكتبه.

و بعد انتخابه رئيسا للفريق، قدم الشاب يوسف بنتامي كلمة شكر و امتنان في حق الرئيس السابق السيد ثاقب محمد و كافة الحاضرين، وقال بأن هذا التنصيب يعتبر كمهمة صعبة يجب تحملها من البداية، وأن الفريق الذي يلعب ضمن القسم الجهوي الممتاز التابع لعصبة الشاوية دكالة، يمر بظروف قاسية جعلته منكسر الجناح، لكن بمجهودات الجميع و التوحيد مع كل محبي الفريق سنحقق الصعود الى القسم الثاني هواة.

و في نفس السياق، أكد الرئيس السابق للفريق السيد ثاقب محمد، بان فريق نجم ساحل سيدي بوزيد ومن خلال الأجواء التي مر بها وتوقيف الدعم الذي كان يقدم له من طرف الجماعة، لن تمكنه من تحقيق الصعود أو يقوم بأي انجاز، مضيفا، بان أي رئيس اذا لم يتم عليه الإجماع و التوحيد و المساندة من طرف كل عضو محب للفريق فلن ينجح في المهمة التي كلف بها و لن يحقق الصعود، متمنيا من السيد يوسف بنتامي بأن ينجح في عملية جمع شمل المكتب وحل كل المشاكل المتعلقة بالفريق.

و تجدر الإشارة إلى أن فريق نجم ساحل سيدي بوزيد، تأسس سنة 1998 من طرف السيد الحسني محمد والمرحوم عفري بوشعيب و ثاقب محمد، وكان الفريق قد صعد إلى قسم الثاني هواة سنة 2010، إلا أن هذه الفرحة لم تدم طويلا، ليعود الفريق إلى النزول بعد سنة واحدة من صعوده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي