برلماني الجديدة “الفاطمي” يسائل وزير الرياضة حول فشل شركة كازا افنت في تنظيم مباريات كرة القدم بمدينة الدار البيضاء

الجديدة إكسبريس

تقدم النائب البرلماني مولاي المهدي الفاطمي، عضو الفريق الاشتراكي بمجلس النواب، بسؤال كتابي إلى وزير التعليم الاولي و الرياضة، حول فشل شركة كازا افنت في تنظيم مباريات كرة القدم بمدينة الدار البيضاء.

وجاء في السؤال الكتابي الذي يتوفر موقع الجديدة إكسبريس على نسخة منه: كما تعلمون السيد الوزير المحترم الإنتقادات الحادة التي تلقتها شركة “كازا إيفنت” في الأسابيع الأخيرة، والتي ارتفعت حدتها في التمانية و الاربعين ساعة الماضية، و بالضبط منذ صدور بلاغ بيع تذاكر مبارتي الرجاء الأهلي و الوداد بلوزداد بالطريقة التقليدية عبر متاجر إحدى وكالات الوساطة مع رفع أسعار بيعها.

كازا إيفنت تؤكد مرة أخرى فشلها في تنظيم المباريات بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، حيث جماهير قطبي العاصمة الاقتصادية لن تنتهي معاناتها في ظل مواصلة منح الشركة المذكورة مهمة تنظيم عملية بيع التذاكر وتدبير مباريات الرجاء والوداد رغم رصد مبالغ خيالية لها من أجل تجهيز و تأتيت الملعب الذي يعتبر معلمة رياضية على الصعيد الوطني.

كازا إيفنت بعشوائيتها ورعونتها في تنظيم المباريات، نجحت فقط في توحيد أصوات ومطالب مشجعي الفرق البيضاوية، باعتبارهم معنيون بالدرجة نفسها والمتضررون من الفشل التنظيمي للشركة، فرق الدار البيضاء هي الممثل الأكبر لكرة القدم الوطنية على الصعيدين القاري والدولي، وهي التي تعلي الراية الوطنية في مختلف المحافل الخارجية وجماهيرها باتت تنافس كبرى الجماهير العالمية. فكيف يعقل أن تدبر مبارياتها بهذه الطريقة التي لا ترقى لا لمستوى الأندية ولا لمستوى جماهيرها الغفيرة.

لذا نسائلكم السيد الوزير المحترم عن الاجراءات العاجلة التي ستتخدونها قصد اصلاح ما يمكن اصلاحه،
و ما هي إنجازات هذه الشركة منذ توليها مهمة تدبير المركب الرياضي محمد الخامس وإلى متى ستستمر الشركة المذكورة في الضحك على دقون مئات الآلاف من المشجعين ؟

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

البطلة المغربية “خديجة المرضي” تتأهل للمباراة النهائية لبطولة العالم في الملاكمة النسوية

الجديدة اكسبريس – عبد الحميد خنفودي تأهلت الملاكمة المغربية خديجة المرضي الى المباراة النهائية للملاكمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي